الزمالك يستعيد شيكابالا أمام التعدين

نشر في 23-02-2017
آخر تحديث 23-02-2017 | 00:00
 محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
يدخل فريق الزمالك معسكرا مغلقا اليوم، استعدادا لمواجهة النصر للتعدين غدا ضمن مباريات الأسبوع الـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يخوض الفريق مرانه اليوم بمقر النادي، قبل إعلان قائمة اللقاء والدخول في معسكر مغلق.

ويترقب الفهد الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك وجوده في قائمة مباراة النصر للتعدين، بعد حصوله على وعد من الجهاز الفني بالمشاركة في موقعة الغد عقب غيابه عن آخر 4 مباريات بداية من لقاء السوبر المحلي أمام الأهلي حتى مباراة طلائع الجيش بالدوري.

كما ستشهد قائمة الزمالك عودة أحمد رفعت، بعد شفائه من الإصابة، التي أبعدته عن لقاء طلائع الجيش الأخير بالدوري، فيما سيغيب محمود عبدالعاطي دونغا لاعب وسط الفريق للإيقاف، للحصول على الإنذار الثالث، بخلاف إصابته.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رفع راتب محمد حلمي، المدير الفني لفريق الكرة، ليصبح 100 ألف جنيه شهريا، بزيادة قدرها 40 ألفا عن راتبه في الولاية الأولى، حيث كان يتقاضى 60 ألفا، وهو نفس الراتب الذي حصل عليه مؤمن سليمان عندما تولى المسؤولية الفنية.

ويأتي قرار مجلس الزمالك برفع راتب حلمي، ليتماشى مع رواتب مدربي الأندية الأخرى، وخاصة أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي يتقاضى 200 ألف جنيه شهريا من القلعة الحمراء صافية من الضرائب.

back to top