ليفربول يمدد عقد لالانا حتى 2022

نشر في 24-02-2017
آخر تحديث 24-02-2017 | 00:00
 لاعب وسط ليفربول ادم لالانا
لاعب وسط ليفربول ادم لالانا
أعلن نادي ليفربول الإنكليزي، أنه مدد تعاقده مع لاعب وسط ميدانه ادم لالانا حتى عام 2022. ويخوض لالانا هذا العام موسمه الثالث مع ليفربول، الذي انضم إلى صفوفه في 2014، قادما من ساوثهامبتون.

وسجل لالانا 20 هدفا في 117 لقاء لعبها بقميص النادي الإنكليزي، حتى أصبح اليوم لاعبا لا غنى عنه في تشكيلة المدير الفني للفريق يورغن كلوب.

وقال لالانا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت: «التوقيع لناد مثل ليفربول شيء عظيم، لكن التوقيع مرة أخرى يعني أنني كنت مفيدا للفريق، لم أكن أتخيل مكانا آخر أفضل من هذا في المستقبل».

من جانبه، أعرب يورغن كلوب عن سعادته بتجديد لالانا تعاقده مع النادي، وقال: «إنها أخبار رائعة، لأن ادم لاعب كبير، وشخص رائع، إنه قيادي بالفطرة، وهو مهم للغاية بالنسبة لفريقنا».

وطبقا لروايات وسائل الإعلام الإنكليزية، سيتقاضى لالانا 110 آلاف جنيه استرليني (137 ألف دولار) أسبوعيا، بموجب عقده الجديد.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في الدوري الإنكليزي برصيد 49 نقطة حصدها من 25 مباراة، وبفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر، ورغم ذلك يثق لالانا بأنه سيحصل مع ليفربول في المستقبل على اللقب الأول له في الدوري الإنكليزي منذ عام 1990.

وأكد لالانا أن «الدوري الإنكليزي مسابقة تتمتع بتنافسية عالية، لكن عندما أنظر لما لدينا داخل الفريق أؤمن بقدرتنا على الفوز على أي فريق في هذا الدوري».

back to top