دجلة يغرم الحضري 300 ألف جنيه بسبب واقعة ضرب الحارس البديل

نشر في 24-02-2017
آخر تحديث 24-02-2017 | 00:02
عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة
عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة
دخل عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة، والمنتخب المصري في دوامة من الأزمات، بدأت بعدم خوض أهم مباريات الدوري أمام الأهلي، والتي جمعتهما أمس، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري العام.

بدأت أزمات الحضري بعدما اتخذ أحمد حسام (ميدو) المدير الفني لفريق وادي دجلة قراراً باستبعاده من مباراة الأهلي، بعد اشتباكه مع خالد وليد الحارس البديل وصفعه على وجهه أثناء مران دجلة الذي أقيم على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وقررت إدارة وادي دجلة تغريم الحارس الأول عصام الحضري 300 ألف جنيه، وتغريم الحارس البديل خالد وليد 50 ألف جنيه، لاسيما أنه من المقرر أن يعود السد العالي للانتظام في تدريبات فريقه بشكل طبيعي عقب مواجهة الأهلي.

وكشف عصام الحضري تفاصيل الأزمة التي نشبت مع خالد وليد، مؤكداً أنه لم يصفع حارس مرمى دجلة، ولم يتم طرده من المران، كل ما حدث في الواقعة أن خالد وليد كان يجلس بعيداً عن زملائه الحراس أثناء المران، وقام بالنداء عليه، لكن الحارس تحدث معه بلهجة وأسلوب غير لائق، وانفعل عليه وقال له: "لا تتحدث معي بهذا الأسلوب"، لكن خالد وليد ظل يتفوه بألفاظ خارجة ضده.

وأضاف الحضري أن ميدو حضر لمكان الواقعة عند المرمى، بعدما تعالت الأصوات داخل الملعب، وظل يتحدث معهما، إلا أن خالد وليد وفقاً لرواية الحضري ظل يتفوه بألفاظ خارجة، ليوجه الحضري حديثه لميدو قائلا، "هل ستظل صامتا في ظل هذه التجاوزات"، إلا أن ميدو لم يحرك ساكنا وقال للحضري: لن تلعب مباراة الغد بعدما اعتبر أنه يتحدث بأسلوب غير لائق، ليقوم بعدها عصام الحضري بمغادرة مران الفريق.

وشدد الحضري على أنه لم يصفع الحارس، ولم يعتد عليه، وأنه لم يتم طرده من المران، ولكنه غادر عقب معرفته باستبعاده من مباراة الأهلي، مؤكداً أنه كان استقر على السفر لدبي عقب مباراة وادي دجلة والمارد الأحمر، في ظل الراحة الطويلة التي يحصل عليها الفريق بسبب توقف الدوري.

واستطرد حديثه أنه سيحصل على إجازته بصورة طبيعية، وسيسافر إلى دبي، على أن يعود للمشاركة في التدريبات مرة أخرى عقب الإجازة، مؤكداً عدم إبلاغه بالإيقاف.

وعن نيته الرحيل من الفريق عقب الأزمة، قال الحضري إنه لاعب محترف ولا يدرس أو يفكر في الرحيل عن الفريق، لأنه مرتبط بعقد مع إدارة النادي، مشدداً على أنه طوال تاريخه لم يتعد على أي لاعب أو زميل، سواء في المنتخبات أو الفرق التي شارك بها داخل مصر وخارجها، وأن كل ما يقال على تعديه بالضرب على زميله خالد وليد كلام عار تماما من الصحة.

فيما فجر ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ألمح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) حول إمكانية انتقال عصام الحضري إلى الدوري الأميركي أو الدوريات في الدول الإسكندنافية مثل السويد والدنمارك.

ونشر ماجد سامي معلومات عن الحضري وكتب: متاح للانتقال إلى الدوري الأميركي أو الدوريات الاسكندنافية، الحارس المخضرم 44 عاما، قادر على اللعب موسمين بكفاءة عالية.

back to top