«المعاقين» يحصد ميداليات متنوعة في «البارالمبية»

نشر في 24-02-2017
آخر تحديث 24-02-2017 | 00:00
لاعبو منتخبنا الوطني للمعاقين المشاركون في بطولة غرب آسيا البارالمبية
لاعبو منتخبنا الوطني للمعاقين المشاركون في بطولة غرب آسيا البارالمبية
حصد لاعبو المنتخبات الوطنية للمعاقين، أمس الأول، ميداليات عدة ضمن مشاركتهم في منافسات بطولة غرب آسيا البارالمبية، المقامة حاليا في مدينة خورفكان الإماراتية.

وقال نائب رئيس النادي ناصر العجمي، إن أبطال الكويت استطاعوا إحراز ميداليات ذهبية عدة في اليوم الثاني من البطولة، التي تختتم فعالياتها اليوم، حيث استطاع اللاعب عبدالله الصالح حصد الميدالية الذهبية في لعبة القرص.

وأضاف أن اللاعب عبدالله المسعود أحرز الميدالية الفضية في لعبة الصولجان، فيما استطاع زميله ناصر صالح إحراز الميدالية البرونزية في لعبة الرمح.

وذكر العجمي أن اللاعبين محمد بن جبل وعبدالله السيف استطاعا إحراز الميدالية البرونزية في لعبة القرص، مشيدا بالجهود التي قدمها اللاعبون جميعا في منافسات ألعاب القوى.

وقال إن فريق تنس الطاولة بالنادي استطاع تحقيق إنجازات عدة في منافسات بطولة غرب آسيا البارالمبية، حيث أحرز اللاعب نزار رمضان المدالية الذهبية فردي (فئة 5)، وأحرز زميله اللاعب يعقوب الخليفة ذهبية فردي (فئة 3).

وأضاف أن اللاعب حسين البناي استطاع تحقيق الميدالية الفضية في منافسات تنس الطاولة فردي (فئة 5)، في حين أحرز زميله في الفريق عبدالله الخالدي فضية الفردي (فئة 9).

وبيَّن العجمي أن اللاعب راشد الحسن حصد الميدالية الذهبية في مسابقة رمي الجلة، فيما حقق زميله محمد مجبل الفضية في المنافسة نفسها.

وأفاد بأن اللاعب ضاري بطي أحرز الميدالية البرونزية في لعبة الرمي بالقرص، في حين حققت اللاعبة الكويتية باسمة نجم فضة رمي الجلة.

وأوضح أن النادي الكويتي للمعاقين يشارك في منافسات خمس رياضات بهذه البطولة، هي: كرة السلة على الكرسي المتحرك، وكرة الهدف، وتنس الطاولة، وألعاب القوى، والأثقال، معربا عن أمله بأن يحقق النادي إنجازات جديدة في جميع هذه الألعاب.

يذكر أن بطولة غرب آسيا البارالمبية تنطلق لأول مرة في إمارة الشارقة، وينظمها نادي خورفكان للمعاقين، بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا، بمشاركة 600 لاعب من 12 دولة.

back to top