الزمالك يواجه النصر للتعدين في الدوري اليوم

نشر في 24-02-2017
آخر تحديث 24-02-2017 | 00:00
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يلتقي في السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت الكويت، فريق الزمالك مع نظيره النصر للتعدين، ضمن مباريات الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري المصري بملعب بتروسبورت.

الزمالك يخوض مباراة التعدين رافعاً شعار استعادة الهيبة، حيث يسعى الأبيض لتحقيق فوز عريض وأداء مقنع لعدة أهداف، أبرزها حصد ثلاث نقاط جديدة لرفع رصيده للنقطة 40، ومواصلة ملاحقة النادي الأهلي على صدارة الدوري، وكذلك مصالحة الجماهير الغاضبة بسبب المستوى المتراجع في الفترة الأخيرة، رغم الفوز على طلائع الجيش بالجولة الماضية بنتيجة 3-2، لكن لايزال الأداء الأبيض غير مقنع.

كما سيحاول الجهاز الفني للزمالك امتصاص غضب مرتضى منصور رئيس النادي، الذي أعلن رفضه للمستوى في المباريات الأخيرة، ووجه انتقادات لاذعة تجاه الجهاز الفني منذ الخسارة أمام الإنتاج الحربي في الأسبوع الـ18 للدوري.

على الصعيد الفني، يفتقد الزمالك في مباراة النصر للتعدين جهود محمود عبدالعاطي دونغا لاعب الوسط بسبب الإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام طلائع الجيش بخلاف إصابته في المباراة نفسها، كما سيغيب أحمد توفيق لاعب وسط الفريق للإصابة أيضا، بينما سيعود أحمد رفعت للفريق الأبيض عقب شفائه من الإصابة التي منعته من الوجود في لقاء الطلائع.

على الجانب الآخر، يخوض النصر للتعدين مباراة الزمالك أملا في تحقيق المعجزة، وتحقيق انتصار تاريخي في ثاني مباريات الفريقين عبر التاريخ، بعدما حسم الأبيض مباراة الذهاب بسهولة بثنائية نظيفة رغم إضاعته ركلتي جزاء.

ويحتل التعدين المركز قبل الأخير بجدول الدوري برصيد 10 نقاط حققها بعد 4 تعادلات وفوزين مقابل 12 خسارة في موسمه الأول بالدوري، وسيكون التعادل أو الفوز بمنزلة إنجاز كبير لممثل الصعيد بدوري الأضواء والشهرة.

المصري يواجه الشرقية

وفي مباراة أخرى في الأسبوع نفسه، يعود فريق المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن لاستئناف مشواره المحلي، عندما يلاقي نظيره الشرقية على استاد برج العرب بالإسكندرية في الثالثة عصراً.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة، فيما يقبع الشرقية في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 8 نقاط.

back to top