النصر يتخطى خيطان... والتضامن يهزم برقان

نشر في 24-02-2017
آخر تحديث 24-02-2017 | 00:00
 جانب من لقاء التضامن وبرقان
جانب من لقاء التضامن وبرقان
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على خيطان بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ12 من منافسات دوري فيفا، ليرتفع رصيد الفائز إلى 23 نقطة، ومازال في المركز الرابع في ترتيب البطولة، بعد أن رجحت الأهداف كفة القادسية، فيما توقف رصيد الخاسر عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير وازداد موقفه صعوبة في البطولة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، ووضع محترف النصر الغاني ارنست فريقه في المقدمة بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 25، ثم ضاعف السوري محمود البحر النتيجة في الدقيقة 60، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء أحرز لاعب خيطان فيصل مبارك هدف حفظ ماء الوجه من ركلة جزاء.

وفي مباراة أخرى، فاز التضامن على برقان بهدفين أحرزهما يعقوب الطراروة في الشوط الثاني من اللقاء، علما بأن الهدف الأول جاء من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التضامن إلى 15 نقطة محتلا المركز السابع، بينما تجمد رصيد برقان عند 6 نقاط ومازال في المركز الأخير.

وتمسك الفحيحيل بأمل البقاء في الدوري، بفوز ثمين على اليرموك بهدفين لهدف، تقدم للخاسر محترفه الغاني برنس في الدقيقة 25، ثم تعادل للفائز عبدالرحمن الحربي في الدقيقة 29، قبل أن يحرز عبدالله ماوي هدف الفوز في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد الفحيحيل إلى 10 نقاط في المركز الـ11، فيما توقف رصيد اليرموك عند 11 نقطة في المركز العاشر.

back to top