صبَّت جماهير القادسية جام غضبها، بعد خسارة "الأصفر" أمام الصليبيخات، أمس الأول، في الجولة الـ 12 من "دوري فيفا"، على إدارة النادي، ومدير جهاز الكرة سعود بوحمد، متهمة إياهم بالتسبب في ضياع القادسية، وفريق الكرة على وجه الخصوص.

ولم تستوعب الجماهير خسارة "الأصفر" بهدفين لهدف أمام الصليبيخات، لاسيما أن "الأصفر" بدا مستسلما وفاقدا للروح الحماسية.

Ad

وأبدت الجماهير غضبها داخل استاد محمد الحمد ضد إدارة النادي، ودخلت في نقاش مع قائد الفريق صالح الشيخ، أكدت خلاله أنها لا تحمّل اللاعبين أي مسؤولية عن الوضع المتردي، على حد قولهم.

وطالبت الجماهير مدير الكرة سعود بوحمد بالرحيل عن الفريق، لاسيما أنه جاء في وقت غير مناسب، وبعد أن أعلن استقالته ورحيله عن النادي، في إشارة منهم إلى مساومة بوحمد على منصب مدير الكرة على حساب نائب رئيس جهاز الكرة محمد بنيان.

وحاول بوحمد، الذي اجتمع مع الجماهير لأكثر من ساعة بعد المباراة، للرد عليهم وإقناعهم بأنه لم يكن وراء رحيل بنيان، وأنه تحمّل المسؤولية في توقيت صعب من أجل مصلحة النادي.

وقال إنه فوجئ بالغيابات الكثيرة التي تشهدها صفوف الفريق، كما فوجئ بتسرع بنيان في استقالته، من دون أن يمنحه الفرصة للاجتماع معه.

وأشار بوحمد إلى أن العمل في القادسية شابه الكثير في الفترة الماضية، وأن أمر التصحيح يحتاج إلى مساندة ووقفة الجميع، بما في ذلك إدارة النادي.

وأبدى بوحمد عتبه على قائد الفريق مساعد ندا، لانقطاعه عن التدريبات في هذا التوقيت الصعب، مؤكدا أنه خيَّب ظنه.

وكان مدافع الفريق الدولي مساعد ندا غرَّد على حسابه بـ"تويتر" قائلا: "انقطعت عن التدريبات منذ أسبوع، لتخبطات الإدارة، ولن أعود إلا بعد عودة رجال النادي الحقيقيين... كفاكم عبثاً".