البدري يرفض التشكيك في صفقة كوليبالي

نشر في 26-02-2017
آخر تحديث 26-02-2017 | 00:00
المدير الفني لفريق الأهلي المصري حسام البدري
المدير الفني لفريق الأهلي المصري حسام البدري
استنكر المدير الفني لفريق الأهلي المصري حسام البدري، محاولات البعض للتشكيك في صفقة التعاقد مع الإيفواري سليماني كوليبالي المنضم من كليمارنوك الأسكتلندي في يناير الماضي.

وقال البدري: "كوليبالي ليس صفقة فاشلة، ولم أدلِ بأية تصريحات حول عدم اقتناعي بمستوى اللاعب"، مضيفا "كوليبالي يؤدي ويجتهد في التدريبات مثل كل زملائه، وسيحصل على فرصته في الوقت المناسب".

إلى ذلك، أكد البدري أنه طلب من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، البدء في إجراءات تجديد عقد ثنائي الفريق حسام غالي وعماد متعب لحسم هذا الملف الشائك.

وشهدت الفترة الماضية جدلاً بشأن مصير متعب وغالي في الأهلي، حيث ذهبت تقارير إلى أن المدير الفني مُتحفّظ على تجديد عقد الثنائي، في حين ذهبت تقارير أخرى إلى أن البدري يرغب في التجديد لحسام غالي فقط.

وأوضح البدري أنه لم يُفكر يوماً في الاستغناء عن متعب أو غالي لقناعته التامة بقدراتهما وحاجة الفريق إليهما، مضيفاً أنه ينتظر حالياً إنهاء إدارة النادي التجديد لهما.

وأشار إلى أنه يعلم كيف يستفيد من قدرات وإمكانيات لاعبيه، وهو ما يحدث في مباريات الفريق، حيث تمت الاستعانة بمتعب في مباراتي المقاولون ودجلة، ونجح في التسجيل في المباراة الأولى، وظهر بشكل جيد في الثانية، رغم غيابه عن الملاعب فترة طويلة.

وشدد البدري على أن دور غالي مهم هو الآخر مع الفريق، لذا كان طبيعياً أن يطلب من مدير الكرة وإدارة النادي التجديد للثنائي، خاصة أن الفريق سيخوض خلال الفترة المقبلة ارتباطات مهمة محلياً بجانب بطولة إفريقيا، التي يستهلها 11 مارس المقبل مع بيدفيست الجنوب إفريقي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر، يُراقب الجهاز الفني للفريق هشام محمد لاعب وسط فريق مصر المقاصة تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إذا أثبت اللاعب خلال مباريات الدوري المتبقية أحقيته بالعودة إلى القلعة الحمراء.

وكان المدير الفني للأهلي قد حدد ملامح صفقات الفريق في الصيف مُبكراً، بالتعاقد مع ظهير أيسر ومساك وديفندر إفريقي مُتميّز ومهاجم سوبر رغم أنه أبرم خلال انتقالات يناير الشتوية 3 صفقات هم الإيفواري سليماني كوليبالي وعمرو بركات وأحمد حمودي القادم من الباطن السعودي.

back to top