أكد خالد النجم المدير الفني لسلة كاظمة، أن المنافسة على لقب الدوري "ستكون صعبة وقوية"، مقللاً بذلك من دقة التحليلات، التي تشير إلى أن البرتقالي هو الأقرب لإحراز اللقب.

وقال النجم لـ"الجريدة"، إنه من خلال الجولات الثلاث الماضية، باتت المنافسة شبه محصورة بين أندية كاظمة والكويت والجهراء، في حين استبعد القادسية لعدم جاهزيته بدنياً، إلى جانب ابتعاد النصر والعربي بسبب الفوارق الفنية بينهما وبين بقية الفرق.

Ad

ولفت إلى أن فريقه حقق فوزاً مهماً وصعباً في الجولة الماضية على الجهراء أحد منافسيه، بيد أن مشوار البطولة مازال في بدايته.

وأشاد المدير الفني بروح لاعبيه والتزامهم في التدريبات دون انقطاع، مؤكداً جاهزية فريقه لخوض المباراة المقبلة أمام القادسية.

وكشف أن لاعبي فريقه ينتابهم حماس كبير لإحراز لقب الدوري بعدما حققوا لقب بطولة الكأس في الموسم الماضي، معرباً عن سعادته بالدور الذي قدمه العائد حسين الموسوي واللاعبان عبدالله الصراف ومحمد الملا اللذان تم تدعيم صفوف الفريق بهما.

وذكر النجم أن الجهاز الفني المتمثل بالمدرب الصربي توني ما زال يقدم عروضاً جيدة مع الفريق، مبدياً رضاه التام عن أداء المدرب هذا الموسم.

وطالب الجماهير "الكظماوية" ورجالات النادي بالوقوف خلف الفريق ودعمه لتحقيق اللقب، الذي غاب عن خزائنه خلال السنوات الأربع الماضية.