الزمالك يواجه حرس الحدود في كأس مصر

نشر في 27-02-2017
آخر تحديث 27-02-2017 | 00:00
جانب من مباراة سابقة للزمالك أمام حرس الحدود
جانب من مباراة سابقة للزمالك أمام حرس الحدود
يلتقي في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، الزمالك مع حرس الحدود، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار منافسات دور 16 لبطولة كأس مصر.

يسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز لرغبته في الحفاظ على لقب الكأس للمرة الخامسة على التوالي، بعدما أصبحت البطولة المفضلة لجماهيره في الأربع سنوات الأخيرة التي حقق فيها اللقب.

ومن المقرر أن يجري محمد حلمي المدير الفني للزمالك تغييرات في تشكيلة الفريق، لإراحة بعض نجوم الفريق، نظراً لتلاحم المباريات، وحاجته إليهم خلال مباريات الدوري بجانب دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع الدفع بحسام باولو في الجانب الهجومي بدلا من باسم مرسي الذي غاب عن مران السبت بسبب مرض والدته.

ويفضل الجهاز الفني الاعتماد على باولو، بعدما ظهر بمستوى جيد منذ استقدامه من سموحة، حيث نجح في تسجيل هدفين في مرمى الإنتاج الحربي والنصر للتعدين.

كما يدرس محمد حلمي عودة شيكابالا للتشكيل الأساسي بدلا من أيمن حفني، بعد بذله مجهودا كبيرا في آخر مباراتين مع الفريق، وكذلك محمد إبراهيم على حساب مصطفى فتحي، كما سيشهد اللقاء عودة محمود حمدي الونش لقيادة خط الدفاع، وقد يكون بجوار شوقي السعيد مع إراحة علي جبر وإسلام جمال، إلا أن ذلك القرار سيحسمه حلمي اليوم، كما من المتوقع أن يحرس محمود عبدالرحيم جنش مرمى الفريق الأبيض بدلا من أحمد الشناوي.

في المقابل يدخل حرس الحدود بقيادة محمد صلاح المدير الفني للفريق اللقاء للشهرة، خصوصا أن النادي العسكري ينافس بدوري القسم الثاني بعد هبوطه الموسم الماضي، إلا أن هناك عدداً من اللاعبين يمتلكون الخبرات الكافية للتعبير عن أنفسهم وتقديم عرض مشرف أمام المارد الأبيض، خصوصا أن الزمالك يعد كتابا مفتوحا للمدير الفني الذي أشرف على تدريب الأبيض أكثر من مرة خلال الموسمين الماضيين، ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن ناديه السابق، لذا ستشهد المباراة صراعا من نوع خاص بين المديرين الفنيين، لاسيما أن حلمي كان أحد الأسباب الرئيسية وراء رحيل صلاح عن البيت الأبيض.

back to top