سباليتي: الملعب الجديد سيضيف قوة لمدينة روما

نشر في 27-02-2017
آخر تحديث 27-02-2017 | 00:00
لوتشانو سباليتي
لوتشانو سباليتي
قال لوتشانو سباليتي، المدير الفني لروما، أمس الأول، إن الاتفاق الذي توصل إليه النادي مع بلدية العاصمة من أجل تشييد ملعب خاص بـ"الجيالوروسي" يعتبر "هدفا استثنائيا"، و"سيمنح اقوة إضافية للمدينة كلها".

وأعرب سباليتي خلال المؤتمر الصحافي التحضيري لمواجهة الغد أمام إنتر في الجولة الـ26 لـ"السيري آ" عن فخره بالاتفاق الذي تم أمس بين ممثلي النادي العاصمي وعمدة المدينة، فرجينيا راجي.

وأكد في هذا الصدد "الملعب الجديد سيمنح المدينة بأسرها قوة إضافية، ليس فقط لمشجع كرة القدم".

وتوجه سباليتي بالشكر لراجي بعد توصلها إلى اتفاق مع المدير العام بنادي روما، ماورو بالديسوني، والخروج بحل من هذا الموقف المعقد.

وقال "عندما يكون هناك شخص مثل العمدة راجي كان عليها مواجهة الموقف المعقد والتوصل، عن طريق الحوار، إلى حل يرضي الجميع، فهذا يعني أنها بذلت أقصى ما لديها. لقد قامت بعملها بكفاءة كبيرة وتوصلت للنتيجة التي ستدعم المدينة كلها".

كما أشار مدرب "الذئاب" إلى أن عدم امتلاك أغلبية الأندية الإيطالية لملاعب خاصة بها، يضرها كثيرا أمام الأندية الأوروبية الأخرى.

وشدد "إنه الهدف الذي تسعى وراءه جميع الأندية، والسبب في امتلاك الأندية الألمانية والإنكليزية قدرة أكبر منا. امتلاك ملعب يمنحك فرصة للتحسن في جوانب كثيرة".

وبعد عدة أشهر من المفاوضات والجدل، توصلت إدارة النادي وبلدية العاصمة الإيطالية، أمس الأول، من أجل بناء ملعب جديد يتسع لـ52 ألف و500 متفرج في منطقة تور دي فالي، جنوبي روما.

back to top