استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، أمس، رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي هيئة التطبيقي عبدالله الصعفاك، ورئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بالاتحاد عبدالله المطيري، وعضو الاتحاد إبراهيم الحمادي.

ورحب الفهد بضيوفه، حيث قدم رئيس الاتحاد والأعضاء الشكر والتقدير له ولجميع رجال الأمن، وعلى وجه الخصوص رجال المرور، على المجهود الأمني والمروري الذي يبذلونه، وتفهمهم لطبيعة وظروف دراسة الطلاب والطالبات ومحاضراتهم، ما كان له أطيب الأثر في تهيئة الأجواء المناسبة لهم للانتظام بدراستهم على أكمل وجه.

Ad

وأكد الفهد أن الشباب ثمرة الوطن ومستقبله، وتفهم الوزارة لظروف وطبيعة دراستهم في الجامعية من حيث المباني والسعة المكانية كلها مقدرة من رجال المرور، مؤكدا أن الوزارة تقف دائما مع الطلبة، لتسهيل دراستهم، ورفع مستوى تحصيلهم العلمي، وضمان عدم حدوث أي أمر يؤثر على انتظام دراستهم ومستقبلهم.

ونوه إلى أن الشعور بالأمان والطمأنينة ينبع من عملية التكامل بالعمل الأمني بين الوزارة والمواطن والمقيم، ولابد من التكاتف والتعاون في المرحلة الحالية، للوصول إلى الغاية المنشودة بسواعد الشباب وفكرهم الواعد لبناء الوطن ونهضته ومستقبله.

وأشار إلى أن الوعي ينبغي أن يكون ثقافة للمجتمع، خصوصا فئة الشباب، وغرس روح التوعية الأمنية بينهم، وهي النقطة الأساسية التي تنطلق منها الوزارة في هذا الجانب.