شباب الفراعنة في مواجهة حاسمة أمام غينيا

نشر في 01-03-2017
آخر تحديث 01-03-2017 | 00:02
اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري
يخوض المنتخب المصري للشباب، في الثالثة عصر اليوم، بتوقيت القاهرة، ثاني مبارياته في بطولة أمم إفريقيا بزامبيا، والمؤهلة لكأس العالم في كوريا عندما يلتقي نظيره الغيني.

ويلعب الفراعنة في المجموعة الأولى بأمم إفريقيا للشباب، التي تضم، مالي وزامبيا وغينيا، ويخوض المنتخب المصري مباراته الثالثة مع زامبيا يوم 4 مارس الجاري الساعة الثالثة عصراً.

ويستعيد الفراعنة الصغار في مباراة اليوم أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، الذي غاب عن الفريق في المباراة الأولى أمام مالي بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين في التصفيات المؤهلة للبطولة.

وطالب معتمد جمال المدير الفني للمنتخب المصري لاعبيه بضرورة الفوز في مباراة اليوم، خصوصاً بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مالي سلباً وفوز زامبيا على غينيا بهدف نظيف وتصدرها المجموعة الأولى، ويخشى الجهاز الفني من تعقد الحسابات في حالة التعادل أو الخسارة أمام غينيا، التي تعتبر أضعف فرق المجموعة.

ويخوض الفراعنة المباراة بخطوة متوازنة بين الدفاع والهجوم من أجل الفوز والخروج بالنقاط الثلاث، واستقر الجهاز الفني على التشكيل الذي سيخوض به المباراة ويضم، محمد عصام الغندور في حراسة المرمى- أسامة جلال - محمود مرعي - أحمد هاني - أحمد فتوح في الدفاع، كريم نيدفيد – أكرم توفيق - ناصر ماهر - أحمد رمضان "بيكام" - أحمد حمدي في الوسط – طاهر محمد طاهر وحيداً في الهجوم.

في المقابل، يسعى ماندجو دياللو، المدير الفني لمنتخب غينيا للشباب للتمسك بالأمل بعدما خسر فريقه أمام زامبيا بهدف دون مقابل، في المباراة الأولى.

back to top