خسارة الأهلي أمام لوكوموتيف

نشر في 01-03-2017
آخر تحديث 01-03-2017 | 00:00
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
خسر الأهلي الإماراتي أمام مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكستاني صفر-2 أمس الأول، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

وفاجأ لوكوموتيف الفريق الإماراتي، بتسجيل أحد أسرع أهداف النسخة الحالية، بعدما زار كوتيبايف شباك حارس مرمى الأهلي ماجد ناصر بعد مرور 17 ثانية فقط برأسية قوية إثر عرضية متقنة من بيكمايف.

وكان الأهلي، الذي خاض المباراة بغياب نجمه أحمد خليل بسبب الإصابة، التي تعرض لها في التدريبات الأخيرة قريباً من إدراك التعادل إثر تمريرة من حبيب الفردان إلى البرازيلي روبيرو إيفرتون سددها قوية، وأبعدها إيغناتي نيستروف حارس مرمى لوكوموتيف (19).

وتعرض الأهلي لضربة قوية بإصابة مهاجمه الغاني اسامواه جيان، ليخرج ويحل سعيد جاسم بديلاً له (24).

وسجل السنغالي ماكيتي ديوب هدفاً برأسه إثر ركنية ألغاه الحكم بداعي ارتكاب مهاجم الأهلي خطأ بحق مدافع لوكوموتيف (33).

وقضى أصحاب الأرض على آمال الأهلي في العودة بنتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثاني، بعدما أبعد المدافع سالمين خميس كرة برأسه وصلت خطأ إلى ساردور مرزاييف مررها إلى بيكمايف، الذي انفرد وسدد كرة سهلة في شباك ناصر (57).

الاستقلال هزم التعاون

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تغلب فريق استقلال طهران الإيراني على التعاون السعودي 3-صفر في مجمع السلطان قابوس في سلطنة عمان.

تقدم كافح رضائي بهدف لاستقلال طهران بعد مضي دقيقة واحدة فقط من بداية المباراة.

وفي الشوط الثاني أضاف محسن كريمي والبرازيلي لياندرو بادوفاني الهدفين الثاني والثالث لاستقلال طهران في الدقيقتين 70و 88.

وحصد استقلال طهران أول ثلاث نقاط له ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن لوكوموتيف طشقند الأوزبكي والتعاون والأهلي الإماراتي حيث تمتلك جميع فرق المجموعة ثلاث نقاط.

back to top