سموحة يسعى لضم صبري نهاية الموسم الجاري

نشر في 01-03-2017
آخر تحديث 01-03-2017 | 00:00
صبري رحيل ظهير أيسر الأهلي المصري
صبري رحيل ظهير أيسر الأهلي المصري
دخل مسؤولو نادي سموحة في مفاوضات مع صبري رحيل ظهير أيسر الأهلي، تمهيداً لضمه في نهاية الموسم الجاري لتعويض رحيل أيمن أشرف، الذي انتهى عقده مع النادي السكندري واقترب من الانتقال إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

يأتي استعجال إدارة سموحة في التعاقد مع ظهير أيسر أيضاً في الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب إصابة عمر سعد ظهير أيسر سموحة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة طنطا في الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري.

من جانبه، رفض صبري رحيل إعلان موقفه من مفاوضات الفريق السكندري انتظارا لموقف الأهلي تجاهه نهاية الموسم، مبدياً تمسكه بالاستمرار داخل القلعة الحمراء وختام حياته الكروية فيها حال وجود رغبة من النادي في ذلك، لكن في حال استغناء الأهلي عنه فسيكون له موقف بالتأكيد.

في سياق مختلف، قرر مجلس إدارة سموحة، برئاسة فرج عامر، سفر ثنائي الفريق محمود سيد وعمر سعد لإجراء جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، بعد إصابتهما في مباراة طنطا، وأكد فرج عامر أن ناديه لن يبخل في ملف علاج الثنائي، مشدداً على أن النادي سيقف خلفهما حتى يعودا أفضل مما كانا، خاصة أنهما يعدان من أهم دعائم الفريق خلال الفترة الماضية.

back to top