الأهلي يواجه الداخلية بكأس مصر الليلة

نشر في 01-03-2017
آخر تحديث 01-03-2017 | 00:00
 النادي الأهلي المصري
النادي الأهلي المصري
يتطلع فريق النادي الأهلي إلى مواصلة صحوته المحلية حين يخوض في الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الكويت، مواجهة سهلة نسبيا أمام نظيره الداخلية في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

ويأمل الفريق الأحمر في المُضي قدما في أدوار المسابقة المحلية للفوز باللقب الغائب عنه منذ 10 سنوات كاملة.

آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت بالدور الأول للدوري هذا الموسم ونجح الأحمر في الفوز بهدفين نظيفين أحرزهما جون أنطوي ومؤمن زكريا.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري قرر استغلال مواجهة الليلة بالاعتماد على بعض لاعبي الدكة الذين لم يشاركوا في مباريات الدوري طوال الفترة الماضية مثل الحارس محمد الشناوي وعمرو بركات، كما ينوي الدفع بالإيفواري سليماني كوليبالي للرد على شائعات عدم الاقتناع باللاعب بعد أن رفض الاعتماد عليه في آخر 3 مواجهات أمام الإسماعيلي ودجلة والمقاولون رغم جاهزيته الفنية والبدنية.

ورغم سهولة المباراة وفقا لتواضع مستوى فريق الداخلية وتراجع نتائجه بالدوري هذا الموسم بشكل كبير، فإن البدري حذّر لاعبيه من الثقة المُفرطة، وطالبهم باحترام الخصم، خاصة أن مباريات الكأس دائما تحمل العديد من المفاجآت.

وينتظر أن يخوض الأهلي لقاء الليلة بتشكيل مكوّن من، محمد الشناوي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول ومحمد هاني وأحمد فتحي وحسام عاشور وميدو جابر وعمرو بركات وجونيور أجايي ومؤمن زكريا أو عمرو جمال.

على جانب آخر، يأمل الداخلية في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصاء الأهلي من البطولة، وطلب أشرف قاسم المدير الفني للفريق من اللاعبين عقب الخسارة من الاتحاد طي صفحة الدوري تماما بحلوها ومرها، واستغلال لقاء الأهلي في تقديم مستوى مميز نظرا للشعبية الجارفة التي تحظى بها مباريات الأحمر، مؤكدا أن عليهم السعي بقوة للصعود لدور الثمانية لاستعادة الثقة المفقودة والاستفادة من ذلك فيما بعد في تصحيح موقف الفريق بالدوري.

وينتظر أن يخوض الفريق الشرطي اللقاء بتشكيل مكوّن من، محمود الغرباوي وهشام أبوخليل وأحمد سمير فرج ومحمود فتحي وبوبا مانسواه وحسام عبدالجواد ومحمد عادل وإسلام كمال وسعيدو وبينجامي وأحمد صابر.

back to top