تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري فيفا لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات تجمع الساحل مع النصر على استاد الشباب، والتضامن مع الجهراء على استاد التضامن، وخيطان مع الشباب على استاد ناصر العصيمي، وتقام المباريات الثلاث في توقيت واحد الساعة 5:00 مساء.

وتختتم الجولة منافساتها غدا الخميس بإقامة أربع مباريات نارية، إذ يلتقي الكويت مع الفحيحيل، وكاظمة مع العربي، والصليبيخات مع السالمية، واليرموك مع القادسية.

Ad

الساحل والنصر

في المباراة الأولى، يسعى الجهاز الفني للساحل العاشر برصيد 12 نقطة بقيادة المدرب عبدالرحمن العتيبي إلى استغلال الروح المعنوية العالية للاعبين بعد تحقيق التعادل مع كاظمة في الجولة الفائتة، وهو تعادل مستحق أكد عودة الفريق لطريق النتائج الإيجابية.

في المقابل، يدخل النصر الرابع برصيد 23 نقطة وفارق الأهداف عن القادسية جميع مبارياته في الموسم الحالي بحثا عن تحقيق الفوز دون سواه.

وبات العنابي يقدم مستوى رائعا تحت قيادة مدربه ظاهر العدواني الذي نجح في صناعة فريق جديد يعتمد بشكل كبير على لاعبي المراحل السنية المختلفة.

التضامن والجهراء

وفي المباراة الثانية، يطمح التضامن صاحب المركز الثامن برصيد 15 نقطة إلى تخطي عقبة منافسه، من أجل الوجود في مركز أفضل إلى حين النجاة من شبح الهبوط بشكل تام.

ويدخل التضامن مباراة اليوم مكتمل الصفوف، وهو الأمر الذي يمنح الجهاز الفني بقيادة المدرب علي العدواني الشعور بالراحة لاختيار التشكيل الأمثل.

في المقابل، يبحث الجهراء التاسع بـ13 نقطة، عن الفوز الذي يجعله يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، أولها التفوق على منافسه اليوم في عدد النقاط وتبادل المراكز معه، إضافة إلى استعادة التوازن بعد الخسارة على يد العربي في الجولة الماضية.

خيطان والشباب

وفي المباراة الثالثة والأخيرة بين خيطان صاحب المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط والشباب الـثالث عشر وله 9 نقاط تبدو الفرصة سانحة أمام الفريقين لتحسين مركزيهما في الجدول من خلال تحقيق الفوز، وقد تكون مباراة اليوم بمنزلة عنق الزجاجة بالنسبة إلى الفريق الفائز، والذي سيدخل بقوة في المنافسة من أجل البقاء!