الجهراء يسحق التضامن... والنصر يصعد إلى الوصافة

نشر في 02-03-2017
آخر تحديث 02-03-2017 | 00:00
جانب من لقاء خيطان والشباب (تصوير نوفل إبراهيم)
جانب من لقاء خيطان والشباب (تصوير نوفل إبراهيم)
ضرب النصر والجهراء بقوة في افتتاح الجولة الـ 13 من دوري فيفا لكرة القدم، حيث تجاوز العنابي الساحل بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وبرباعية مقابل هدف واحد فاز أبناء القصر الأحمر على التضامن، فيما انتهت المباراة الثالثة التي أقيمت، أمس، بتعادل الشباب وخيطان بهدف لكل منهما.

في المباراة الأولى التي جمعت الجهراء والتضامن استطاع أبناء القصر الأحمر عبور أبناء الفروانية لعبا ونتيجة، حيث تقدموا في شوط المباراة الأول بهدفين مقابل هدف هدف عن طريق روجيه، وأحمد عيد، وفي الشوط الثاني تمكن الجهراء من زيادة غلة الأهداف بهدفين لأحمد عيد وإيفان، فيما قام حكم المباراة ثامر العنزي بطرد مدرب الفريق ثامر عناد، لاحتجاجه على كرة هدف لروجيه.

ورفع الجهراء رصيده الى 16 نقطة، متجاوزا التضامن صاحب الخمس عشرة نقطة. وفي مباراة أخرى، تمكن العنابي من تجاوز الساحل بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليصعد الى الوصافة برصيد 26 نقطة، فيما توقف رصيد الساحل عند 12 نقطة.

سجل أهداف النصر مساعد الطراد "هدفين" 26، و77، ومحمود جمعة 39، ومشعل فواز 74، وآرنست 88، فيما سجل للساحل شبيب الخالدي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

وفي مباراة ثالثة بين خيطان والشباب، تقاسم الفريقان نقاط المباراة، بعد تعادل إيجابي بهدف لكل منهما، حيث تقدم خيطان الذي رفع رصيده الى النقطة السابعة بهدف للإمام سيدي في الدقيقة التاسعة، ليعادل فيليب النتيجة للشباب في الدقيقة 45 ويرفع رصيده الى 10 نقاط.

back to top