طلائع الجيش يهزم المصري بهدفي «النيران الصديقة»

نشر في 02-03-2017
آخر تحديث 02-03-2017 | 00:00
No Image Caption
حقق فريق طلائع الجيش فوزاً ثميناً على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن عشر للدوري، والتي جرت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تقدم محمد الشامي للمصري في الدقيقة 17 من ضربة رأس متقنة، بعدها ومن أول هجمة منظمة لطلائع الجيش يحتسب أحمد حمدي حكم المباراة ضربة جزاء للطلائع يسددها أحمد عيد عبدالملك، ولكن يتصدى لها أحمد بوسكا حارس المرمى، إلا أن المالي ويلسون مدافع المصري يودعها بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 53 يحتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة لعاصم صلاح ظهير أيسر طلائع الجيش من ناحية اليسار، يتصدى لها محمد أشرف مدافع وسط الفريق العسكري، يسددها قوية ويفشل السيد عبد العال مدافع وسط المصري في التعامل معها ويسكنها في مرماه.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الفريق العسكري إلى 30 نقطة، ومازال في المركز السابع بفارق الأهداف عن بتروجيت صاحب المركز السادس، ولديه مباراة مؤجلة مع الزمالك، بينما تجمّد رصيد المصري عند 37 نقطة في المركز الرابع بالدوري.

سموحة يسعى إلى عودة الانتصارات

وفي مباريات اليوم يستضيف فريق سموحة نظيره إنبي، في السادسة من مساء اليوم، في الأسبوع الحادي والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري.

back to top