الأهلي يجدد لمتعب وغالي خلال ساعات ويرفض عودة إيفونا

نشر في 02-03-2017
آخر تحديث 02-03-2017 | 00:00
No Image Caption
استبعد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري عودة اللاعب الغابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق، والذي يلعب حالياً في صفوف نادي تيناغين الصيني مع بداية الموسم الكروي الجديد.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، لـ"الجريدة"، إن إيفونا مهاجم متميز، ولكن عودته تتطلب مبالغ مالية كبيرة، وهو أمر له أبعاد عديدة، لكنه صعب.

وأغلق عبدالحفيظ الباب أمام رحيل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق في نهاية الموسم الحالي بعد تلقيه عرضا فرنسيا، مشيرا إلى أن اللاعب من العناصر الأساسية ولا نية للتفكير في رحيله أو الاستغناء عن خدماته.

على جانب آخر، قال حسام البدري إن التجديد للثنائي عماد متعب وحسام غالي سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، وخاصة بعد أن تم الانتهاء من مواجهة الداخلية بدور الـ16 لكأس مصر والتي أقيمت أمس.

وينتهي تعاقد الأهلي مع متعب وغالي بنهاية الموسم الحالي (2016-2017). وقال البدري إن عبدالحفيظ عقد جلسة مع الثنائي، ولم يتطرق الطرفان إلى الحديث عن المقابل المادي أو مدة التعاقد.

وتابع أن "غالي ومتعب لاعبان كبيران لم يضعا أية شروط لثقتهما بتقدير الأهلي"، مشيرا إلى أن الجانب المادي أو مدة التعاقد لن يكون هناك خلاف عليهما، إذ إن الأهلي يتعامل على ما قدمه الثنائي وليس ما سيقدمانه فقط.

back to top