كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن تقدم الجناح الويلزي بالفريق غاريث بيل بالاعتذار داخل غرف خلع الملابس عقب تعرضه للطرد الذي غير مجريات المباراة أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل (3-3) وهو ما كلف الفريق الصدارة، مؤكدا أنهم لا يبحثون عن أعذار بالتعليق على أداء الحكم وإغفال الفترة السيئة التي يمر بها الفريق.

وأكد زيدان، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة، أنه "كعادتي دائما، لن أتحدث عن موضوع التحكيم. يجب علينا ألا نبحث عن أعذار لهذا الأمر. ما يمكننا فعله هو تحسين الأداء، ولسنا سعداء بالفترة الحالية التي يمر بها الفريق".

Ad

وتابع "هذه هي طبيعة الفترة الحالية من الموسم، وخضنا أربع مباريات دون تقديم الأداء الذي نريده ولكن علينا ألا نختلق الأعذار بالتحكيم".

وكان طرد غاريث بيل في الدقيقة 47 بمنزلة نقطة تحول في اللقاء، في الوقت الذي برر زيدان تصرف لاعبه بقوله "لقد اعتذر عما بدر منه، وهو ليس سعيدا بالطرد ولكن هذا ما حدث، وبالطبع كان من الأفضل أن نكمل اللقاء بصفوف مكتملة ولكنه واقع لم نكن لنغيره".

وأضاف: "ولكننا في النهاية تمكنا من إدراك التعادل بلاعب أقل. علينا نسيان هذه المباراة لأنني جئت للمؤتمر الصحافي في أوقات كثيرة وكنت سعيدا، ولكن في الآونة الأخيرة لا. ولكني أعلم أن المشوار مازال طويلا وسنغيره".

وعن تحليله للقاء، أشار المدرب الفرنسي إلى خطأ في أداء لاعبيه في الدقائق الأولى، و"الخطأ بالطبع يكمن في بدايتنا الخاطئة. على الرغم من تسجيلنا لهدف مبكر، كان جليا أننا لسنا في أفضل حالاتنا من أجل قتل اللقاء".