الموسوي والشطي يتأهلان لقبل نهائي كأس أمير قطر للبولينغ

نشر في 03-03-2017
آخر تحديث 03-03-2017 | 00:00
فاضل الموسوي
فاضل الموسوي
تأهل لاعبا منتخبنا الوطني للبولينغ مصطفى الموسوي ويعقوب الشطي للدور قبل النهائي لبطولة كأس أمير قطر للبولينغ في نسختها الـ16، والتي تشهد مشاركة كبيرة من افضل اللاعبين المصنفين عالمياً.

ونجح اللاعبان في التأهل لهذا الدور بعد تحقيق نتائج ايجابية ومتقدمة في اول جولتين من منافسات البطولة، حيث حقق الموسوي معدل 1900 نقطة، فيما سجل الشطي 1862 نقطة.

وقال مساعد مدرب المنتخب الكويتي للبولينغ فاضل الموسوي ان اللاعبين واجها منافسة قوية من افضل لاعبي البولينغ على مستوى العالم، عندما التقيا اللاعبين الإنجليزي ريتشارد تي سي والجنوب افريقي فرانس، واستطاعا بفضل توجيهات المدرب وخبرتهم من تجاوز المرحلة التمهيدية.

وأوضح أن الفريق يستعد للمنافسة خلال الايام القادمة للبطولة لتأهيل اكثر من لاعب إلى الأدوار النهائية.

ويشارك منتخب الكويت في هذه البطولة، اضافة الى الموسوي، كلا من رئيس الوفد نادر المنصور، والمدرب الكوري بارك، اضافة الى 11 لاعبا من المنتخب الأول وثلاثة لاعبين من منتخب الشباب.

وتشهد البطولة التي انطلقت في الـ27 من فبراير الماضي، وتستمر سبعة ايام، مشاركة واسعة من أفضل لاعبي ولاعبات العالم من بلدان الكويت، وقطر، والإمارات، ومملكة البحرين، والولايات المتحدة، وإنكلترا، وسنغافورة، وكازاخستان، وهونغ كونغ، وتايلند، وماليزيا، وجنوب افريقيا.

back to top