انفراجة في أزمة نقاط الكويت والعربي

الروضان اتفق مع الطرفين على قبول قرار القضاء الكويتي

نشر في 03-03-2017
آخر تحديث 03-03-2017 | 00:04
الروضان وفليطح يكرمان الزميل مطلق نصار
الروضان وفليطح يكرمان الزميل مطلق نصار
شهد مقر هيئة الرياضة امس اجتماعا لوزير الشباب خالد الروضان، مع ممثلي ناديين الكويت والعربي، وفي حضور مدير عام الهيئة بالانابة د.حمود فليطح، لبحث الخلاف القائم بين الناديين على خلفية المباراة التي جمعت بينهما في 18 نوفمبر من العام الماضي.

وتم خلال الاجتماع تداول وبحث الخلاف، وتداعيات ما تم اتخاذه من اجراءات، الى جانب سماع وجهات النظر من الطرفين حيث مثل نادي الكويت الرئيس عبدالعزيز المرزوق ونائبه خالد الغانم، ومن العربي حضر الرئيس جمال الكاظمي، ونائبه عبدالعزيز عاشور.

وقد وافق جميع الأطراف وممثلو الناديين على الاقتراح المقدم من الروضان بالتنسيق مع وزير العدل، بتشكيل هيئة تحكيم محايدة من القضاء الكويتي للفصل في الخلاف وبأسرع وقت ممكن.

وقد ثمن الحضور الجهود والخطوات الايجابية للروضان، وأكدوا ثقتهم في نزاهة القضاء الكويتي واحترامهم والتزامهم التام لاي قرار يصدر من هيئة التحكيم.

وبدوره تقدم الوزير الروضان بالشكر لإدارتي الكويت والعربي لتلبية الدعوة وما ابدوه من تعاون وحرص على مصالح الرياضة والرياضيين.

وكشف الروضان انه سيتم خلال الاشهر الثلاثة المقبلة خروج قانون رياضي، وقال:» نتمنى مع هذا القانون أن تصفى النفوس لأن المشكلة لم تكن أبدا مشكلة نصوص ولكنها كانت مشكلة الاجواء المشحونة».

واشار:» هذه المرحلة قد انتهت ونأمل أن يكون المستقبل مجالا للحديث عن التطوير ونحن مقبلون على مرحلة جديدة لا يوجد فيها اقصاء لاحد.

تكريم الإعلاميين

وكان الروضان قد شهد صباح امس بمقر هيئة الرياضة احتفالية لتكريم ثلاثة من اللاعلاميين الكويتين، وهم عبدالحميد الشطي، ومطلق نصار، ومرزوق العجمي على اصداراتهم الجديدة.

وقام الروضان ورئيس الهئية بالانابة د.حمود فليطح وفي حضور لفيف من الرياضيين بتكريم الشطي عن اصداره «ابرز حراس المرمى»، ونصار عن «تجربتي في الاعلام الرياضي»، والعجمي عن»الازرق الجذور.. السجل».

back to top