المتسابقون الكويتيون يظفرون بـ 18 كأساً في بطولة البحرين للسرعة

نشر في 04-03-2017 | 13:13
آخر تحديث 04-03-2017 | 13:13
المتسابقون الكويتيون بعد حصولهم على المراكز الأولى في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة البحرين لسباق السرعة (دراغ.ريس)
المتسابقون الكويتيون بعد حصولهم على المراكز الأولى في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة البحرين لسباق السرعة (دراغ.ريس)
حصد المتسابقون الكويتيون المراكز الأولى في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة البحرين لسباق السرعة (دراغ.ريس) التي اختتمت منافساتها اليوم الجمعة.

وظفر متسابقو الكويت بـ 18 كأساً على صعيد منافسات السيارات ومنافسات الدراجات النارية في هذه البطولة التي تعتبر الأقوى في مجال سباقات السرعة على مستوى المنطقة ويشارك فيها نخبة من أفضل المتسابقين من أصحاب الخبرة الكبيرة والباع الطويل.

ففي السيارات، حقق المتسابق الشيخ دعيج الفهد الصباح المركز الأول في فئة (آوت.لو) فيما جاء محمد قاسم بالمركز الثاني بنفس الفئة.

من جهته، حل سليمان الفاضل في المركز الأول بفئة (4.5 اندكس) تلاه زميله باسل ابراهيم ثانياً في حين أنه في فئة (سوبر.ستريت) جاء تركي الحميدي بالمركز الثالث.

وفي فئة (8 سلندر)، جاء عبدالله الفيلكاوي بالمركز الأول ومحمد سليمان بالمركز الثالث بينما في فئة (10.5 اندكس) جاء سليمان الفاضل بالمركز الأول وفي فئة (8.5) جاء عبدالله علي بالمركز الأول فيما جاء عدنان ضيف بالمركز الثاني.

وعلى صعيد منافسات الدراجات النارية وفي فئة (ستريت.بايك)، حل مسفر المسفر في المركز الأول ومحمد البداح ثانياً أما في فئة (سوبر.ستريت.بايك) فجاء مسفر المسفر ثانياً فيما جاء بدر بن عيدان ثالثاً.

وفي فئة (برو.بايك) جاء محمد بوراشد أولاً فيما حاء محمد العواد ثانياً ومشعل الصبر ثالثاً.

يُشار إلى أن المتسابق الكويتي مشعل الصبر حقق في الجولة الرابعة من البطولة رقماً عالمياً جديداً وهو (3.959) ثانية سجل باسم دولة الكويت.

وأشاد رئيس اللجنة العليا للـ (دراغ.ريس) في نادي باسل الصباح الشيخ دعيج الفهد الصباح في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستوى المتميز للمتسابقين الكويتيين وحرصهم على تحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم الكويت عالياً في هذا المحفل الكبير الذي ضم نخبة من أفضل المتسابقين في المنطقة.

وأشار الشيخ دعيج الفهد إلى أن التجهيز الجيد والاستعداد المدروس للفرق الكويتية «كانا السبب الأساسي في تحقيق هذه النتائج الإيجابية وتشريف سمعة الكويت بهذا المحفل الإقليمي الكبير لرياضة المحركات الذي حظي بمشاركة أفضل المتسابقين في المنطقة».

وأكد مواصلة الفرق الاستعدادات والتجهيزات الفنية والميكانيكية للبطولات المقبلة التي تنتظرهم وحرص جميع اللاعبين على تحقيق مراكز مشرفة فيها «لمواصلة تقديم الصورة الحقيقية الراقية التي وصلت إليها رياضة المحركات وخصوصاً سباقات السرعة في الكويت».

وأعرب عن الشكر لرئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة على ما بذله من جهود واضحة انعكست إيجاباً في إظهار البطولة بالشكل المطلوب والمأمول من قبل جميع المشاركين.

ونوه بالجهود التي بذلها مجلس إدارة نادي باسل الصباح والوفد المشارك ومنهم عضو مجلس الإدارة أحمد القلاف ومدير النادي سيف المطيري ومدير الـ (دراغ.ريس) في النادي خالد العجيل ومدير لجنة الفحص ابراهيم المناصير «الذين يبذلون جهوداً كبيرة في سبيل دعم المتسابقين كان وما زال لها الأثر الكبير فيما يحققه المتسابقون من نتائج إيجابية».

وتقدم بالشكر للجماهير الكويتية التي حرصت على دعم المتسابقين سواء بالحضور إلى حلبة السباق أو متابعتهم عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على تحقيق نتائج متقدمة.

back to top