خاص

بلعيد والمطيري يؤكدان صعوبة مباراة الكويت والجهراء

نشر في 05-03-2017
آخر تحديث 05-03-2017 | 00:05
خالد بلعيد مدرب فريق الكويت للكرة الطائرة , خالد المطيري مدرب الجهراء
خالد بلعيد مدرب فريق الكويت للكرة الطائرة , خالد المطيري مدرب الجهراء
أكد مدرب فريق الكويت للكرة الطائرة التونسي خالد بلعيد جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الجهراء غداً في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد للعبة.

وكان الكويت فاز على الفحيحيل 3- صفر، وبنفس النتيجة تغلب العربي على اليرموك، والشباب على الصليبيخات، بينما فاز الجهراء على الساحل 3-1 الخميس الماضي في الدور الأول "التمهيدي" للبطولة.

وبجانب مواجهة الكويت مع الجهراء، يلعب في ربع النهائي العربي مع الشباب، والقادسية مع برقان وكاظمة مع التضامن.

الفارق الفني

وقال بلعيد لـ"الجريدة" إن الأبيض لم يجد صعوبة في تخطي الفحيحيل للفارق الفني الكبير بين الفريقين، مشيراً إلى أن إشراك جميع اللاعبين في المباراة جاء للوقوف على مدى جاهزيتهم، ما عدا المعد المخضرم فيصل العجمي الذي فضل الجهاز الطبي إراحته على أثر الإصابة التي تعرض لها في قدمه على أمل اللحاق بالمباراة المقبلة.

وأضاف: "أعتقد أن المباراة بداية طيبة للاعبين، بعد فترة التوقف التي أعقبت بطولة الدوري، حيث استعاد اللاعبون حساسية وأجواء المباريات". وعن توقعاته للقاء الجهراء، أكد بلعيد أن المباراة ستشهد ندية قوية بين الفريقين خصوصاً بعد الاستعداد الجيد للجهراء خلال معسكره القاهري.

وتابع: "دون شك، الكويت من الناحية النظرية والفروق الفردية أفضل من الجهراء لكنني أطالب اللاعبين باليقظة الكاملة والأداء الرجولي للظفر بنتيجة اللقاء وعدم التهاون لتلافي المفاجآت"، معربا عن "ثقته الكبيرة باللاعبين، وأتمنى لهم التوفيق ومواصلة مشوارهم في البطولة لتحقيق الثنائية هذا الموسم".

المطيري: التحضيرات مختلفة

من جانبه، أكد مدرب الجهراء خالد المطيري أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام الساحل وانتزع الفوز عن جدارة واستحقاق رغم بعض السلبيات الطفيفة.

وعن لقاء الكويت، قال المطيري إن "المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، لكل مباراة ظروفها، فالكويت فريق قوي ويحمل لقب الدوري ولديه طموح قوي في مواصلة المشوار حتى النهاية، والجهراء استعد بشكل مميز ويتمتع حالياً بمستوى أفضل، لذلك ستكون التحضيرات مختلفة، وهناك بعض التغييرات على طرق اللعب، لكن في النهاية أتمنى أن يقدم اللاعبون مستوى يليق بالاستعدادات الأخيرة وطموح الجميع".

back to top