استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر للمحليين بقيادة هاني رمزي، على ملامح قائمة الفريق في المعسكر، الذي سينطلق الأحد المقبل، في إطار الاستعداد لمباراة المغرب في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للمحليين 2018.

وقرر رمزي ضم الثنائي خالد قمر ونور السيد من الاتحاد السكندري، وأحمد الشيخ من مصر المقاصة، ومحمد عواد من الإسماعيلي.

Ad

وسيعلن الجهاز الفني اليوم القائمة الكاملة، التي ستخوض المعسكر الذي سيكون بدون لاعبي فرق الأهلي والزمالك وسموحة والمصري، الذين يشاركون مع فرقهم في بطولات إفريقيا في التوقيت نفسه، على أن يخوض المنتخب تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

على صعيد آخر، عقد الرباعي كرم كردي ومجدي عبدالغني وسيف زاهر وحازم إمام، جلسة أخيراً مع رمزي، وحمادة صدقي المدير الفني لمنتخب 99 وعلي ماهر المدير الفني لمنتخب 2002، تضمنت التوصل لاتفاق لإنهاء أزمة منع الجمع بين العمل في المنتخبات والفضائيات.

وشهدت الجلسة في البداية، تمسّك كل طرف بموقفه، حيث تمسك المدربون بالتحليل في الفضائيات بسبب الشروط الجزائية، فيما أصر أعضاء المجلس على تفعيل قرار المجلس، قبل أن يتوصل الجميع لاتفاق في النهاية يتضمن السماح للمدربين بالعمل في الفضائيات بجانب المنتخبات، على ألا يظهروا خلال فترات المعسكرات والبطولات التي يشاركون فيها.

كما تم الاتفاق مع المدربين الثلاثة على تقليل الرواتب الشهرية التي تم رصدها لهم باعتبارهم متفرغين، حيث كان هناك اتجاه للموافقة على 100 ألف جنيه كراتب شهري لهاني رمزي وحمادة صدقي، قبل أن يتم الاتفاق على تقليصه إلى 70 أو 60 ألفاً.