نابولي يثأر من روما ويشدد الخناق عليه

نشر في 05-03-2017
آخر تحديث 05-03-2017 | 00:00
رينا حارس مرمى نابولي يحتفل بعد الفوز على روما
رينا حارس مرمى نابولي يحتفل بعد الفوز على روما
ثأر نابولي الثالث من مضيفه روما الثاني وشدد الخناق عليه، عندما تغلب عليه 2-1 أمس على الملعب الأولمبي بروما، في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورد نابولي الاعتبار لخسارته أمام روما 1-3 ذهابا على ملعبه سان باولو وشدد الخناق عليه، بعدما قلص الفارق بينهما الى نقطتين في منافستهما على البطاقة الثانية المؤهلة مباشرة الى دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

يذكر أن البطل والوصيف يشاركان مباشرة في دور المجموعات في المسابقة القارية العريقة، فيما يخوض صاحب المركز الثالث الدور التمهيدي.

وهو الفوز الأول لنابولي على روما في عقر داره منذ تغلبه عليه 2 - صفر في 12 فبراير 2011.

ورفع نابولي رصيده إلى 57 نقطة مقابل 59 نقطة لروما.

وأسدى نابولي خدمة الى يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة للابتعاد 10 نقاط في حال فوزه على مضيفه اودينيزي اليوم في ختام المرحلة.

ومنح ميرتنز التقدم لنابولي اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من السلوفاكي ماريك هامسيك خلف الدفاع، فانفرد بالحارس البولندي فويسييتش تشيسني، ولعبها ساقطة داخل المرمى (26).

ونجح نابولي في اضافة الهدف الثاني اثر هجمة مرتدة وصلت من خلالها الكرة الى اينسينيي في الجهة اليسرى، فتوغل ولعبها عرضية رائعة امام المرمى تابعها ميرتنز بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي (50).

وأنقذ الإسباني بيبي رينا مرماه من هدف محقق اثر ابعاده تسديدة قوية لبيروتي من داخل المنطقة الى ركنية (51).

وحرم القائم الأيمن البديل الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل هدف الشرف لأصحاب الأرض عندما ردت تسديدته الزاحفة اثر انفراد برينا (86).

ونجح سترومان في تقليص الفارق في الدقيقة 89 من تسديدة زاحفة من داخل المنطقة اثر تمريرة من بيروتي.

ويلعب اليوم أيضا اتالانتا برغامو مع فيورنتينا، وكالياري مع انتر ميلان، وكروتوني مع ساسوولو، وامبولي مع جنوى، وتورينو مع باليرمو، وبولونيا مع لاتسيو.

back to top