«الفطيم» تفتح أبواب مول مصر باستثمارات 2.6 مليار درهم

نشر في 06-03-2017
آخر تحديث 06-03-2017 | 00:00
 مركز التسوق الإقليمي العملاق "مول مصر"
مركز التسوق الإقليمي العملاق "مول مصر"
أعلنت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن افتتاح أبواب مركز التسوق الإقليمي العملاق "مول مصر" للمتسوقين والزائرين الخميس الماضي.

ومن المتوقع أن يجذب مركز التسوق، الذي تم تنفيذه بإجمالي استثمارات بقيمة 2.6 مليار درهم إماراتي، عددا كبيرا من المتسوقين الذين يتوقون ليكونوا أول من يستمتع بأحدث وأرقى تجربة تسوق وترفيه في السوق المصري.

الجدير بالذكر أن "ماجد الفطيم" تنظر لمول مصر باعتباره أكبر مشروعاتها في السوق المحلي المصري، حيث إنه يمثل أهم دعائم الخطة الاستثمارية الاستراتيجية للشركة في مصر، والتي يبلغ حجمها 5.1 مليارات درهم.

ويقع مول مصر في مدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات، بامتداد القوس الغربي للطريق الدائري، الذي يشهد حركة نمو متواصلة، ومن المتوقع أن يغير مول مصر مفاهيم التسوق والترفيه في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كلها.

وبمساحة تأجير إجمالية تبلغ 156.000 متر مربع، يوفر مول مصر 350 متجرا لأبرز الماركات والعلامات المحلية والدولية بما فيها مجموعة من أرقى علامات الأزياء العالمية التي تجعل منه وجهة التسوق الأولى التي توفر تجربة استثنائية لكل الزوار.

كما يحتضن مول مصر مجموعة من أبرز المطاعم والمقاهي، إلى جانب عدد من أبرز المتاجر متعددة الأقسام وغيرها من متاجر الأزياء والرياضة والإلكترونيات والمفروشات. ومع إمكانية الوصول المباشر إليه عبر طريق الواحات، يضم المركز مواقف سيارات تتسع لأكثر من 6500 سيارة لتجربة تسوق مريحة ووفق أعلى المستويات.

وبافتتاح مول مصر، تقدم "ماجد الفطيم" مجموعة من علاماتها المتميزة الحائزة على جوائز عالمية في مجال التسلية والترفيه، والتي تتضمن "سكي مصر" لتتساقط الثلوج لأول مرة في القاهرة وقارة إفريقيا.

وتقدم الشركة أيضا صالات ڤوكس سينما، بإجمالي 21 صالة تضم شاشة عرض تعمل بنظام 4DX، وأربع شاشات جولد، وشاشة MAX وشاشتين للأطفال و13 صالة عرض أخرى، حيث يبلغ إجمالي المقاعد نحو 2473 مقعدا.

إضافة لذلك، تطلق "ماجد الفطيم" أحدث نموذج لمراكز الترفيه العائلي المتكاملة: ماجيك بلانيت، ومركز الترفيه التعليمي للأطفال تحت اسم "المستكشفون الصغار"، وتعد كل مفاهيم الترفيه السابق ذكرها أهم ما تقدمه "ماجد الفطيم" لزائري مول مصر.

back to top