راكيتيتش: أتمنى تحقيق المعجزة أمام سان جيرمان

نشر في 06-03-2017
آخر تحديث 06-03-2017 | 00:00
راكيتيتش لاعب وسط برشلونة
راكيتيتش لاعب وسط برشلونة
يأمل الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، أن يتمكن فريقه من تحقيق المعجزة في مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء المقبل، وتعويض نتيجة الذهاب الكبيرة (0-4)، حيث يتوجب على الفريق الفوز خلالها بفارق خمسة أهداف، وهو ما حدث خلال آخر مواجهتين في الليغا أمام سبورتنغ خيخون (6-1) وسيلتا فيغو (5-0).

وجاءت تصريحات راكيتيتش عقب لقاء، امس الأول، الذي انتهى بفوز البرشا بخماسية نظيفة أمام سيلتا، حيث قال "نشكر الجماهير على دعمها المستمر. ما يمكننا تأكيده أننا سنبذل قصارى جهدنا داخل الملعب. سنحاول منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة والعودة في النتيجة لمواصلة المشوار في التشامبيونز".

وأضاف اللاعب الكرواتي "الكثافة الهجومية خلال اللقاء كانت جيدة أمام فريق (سيلتا). دائما ما يعقد الأمور علينا، وهو منافس يعرف كيف يطبق الضغط العالي في جميع أرجاء الملعب".

وحول قرار المدرب لويس إنريكي بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، قال "هذا القرار لن يؤثر على الفريق. نثق في المدير الفني وفي طاقمه الفني منذ اليوم الأول. قراره لم يغير كثيراً من الأمور داخل الفريق. من الجيد المحافظة على الأجواء الهادئة المحيطة بالفريق".

back to top