«السكنية» ترفع أولوية تخصيص شقق «الصليبيخات» وتؤجل توزيعها

استدعاء أصحاب الدفعة السابعة من قسائم ضاحية N4 بالمطلاع

نشر في 08-03-2017
آخر تحديث 08-03-2017 | 00:03
شقق شمال غرب الصليبيخات
شقق شمال غرب الصليبيخات
في الوقت الذي اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية رفع أولوية التخصيص مجدداً، كشفت عن تأجيلها اجراءات التوزيع سواء الاستدعاء او القرعة الاسكانية على الشقق الحكومية بمشروع شمال غرب الصليبيخات حتى إشعار آخر لحين اكتمال الأعداد المؤهلة لاجراءات التوزيع.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي امس، انها قامت برفع أولوية التخصيص على شقق المشروع حتى 31/12/2005م ومــا قبـل، داعية المواطنين المتقـدمين بطلبـات سـكن لدى المؤسسة الراغبين في التخصيص عـلى شقق المشروع، التي تشتمل على 35 شقة بمساحة 400 م2 للواحدة، إلى مراجعــة صـالة الخدمـــة الإسكانية بمبناها في جنوب السرة بالدور الأرضي أو فرعيّ الحكومة مول بمنطقة الجهراء أو جابر العلي وجليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي وذلك اعتباراً من الاحد المقبل، تمهيداً للنظر في التخصيص لهم مصطحبين معهم المستندات الرسمية.

وعن استمرار التخصيص، اوضحت المؤسسة انها مستمرة برفع الأولوية التاريخية للراغبين بالتخصيص من أصحاب الطلبات الإسكانية على تلك الشقق البالغ عددها 35 شقة حكومية.

الدفعة السابعة

ومن جانب آخر، أعلنت المؤسسة توزيع قسائم الدفعة السابعة في الضاحية N4 بمدينة جنوب المطلاع من توزيعات السنة المالية الجارية والتي تشتمل على 288 قسيمة بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 25/4/2011.

وقالت «الإسكانية» انها حددت الغد والاحد المقبل موعداً لتوزيع بطاقات القرعة، على ان يكون الاثنين المقبل موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط، مشيرة الى انها حددت الاربعاء المقبل موعداً لإجراء عملية القرعة.

ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة للحضور إلى مبنى المؤسسـة، وذلك لتسلم بطاقات دخول القرعة، مبينة انه في حالة عدم التسلم سيتم طرحها ضمن بطاقات الاحتياط في اليوم المحدد لذلك وتوزيعها على الحضور.

back to top