وفاة مواطن و3 وافدين في حوادث مرور متفرقة

إصابة آسيوية بسقوط مركبتها من مواقف مستشفى الأميري

نشر في 08-03-2017
آخر تحديث 08-03-2017 | 00:00
سقوط مركبة من مواقف مستشفى الأميري
سقوط مركبة من مواقف مستشفى الأميري
لقي مواطن وثلاثة مصريين مصرعهم مساء امس الاول، جراء حادثي مرور منفصلين، الاول على طريق الملك فهد باتجاه مدينة الكويت، والآخر في منطقة الرديفة، بينما اصيب وافد آخر في حادث ثالث وقع على طريق الدائري السابع باتجاه منطقة الظهر، واصيبت آسيوية في حادث رابع، تمثل في سقوط مركبتها من أعلى مواقف المستشفى الاميري.

تصادم ووفاة

في تفاصيل الحادث الاول، قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير إن غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم وانقلاب مركبة على طريق الملك فهد، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء المنقف الى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الأمير ان رجال الاطفاء وفور وصولهم عملوا على انتشال جثتي مواطن ووافد مصري لقيا حتفهما نتيجة الحادث، وتم تسليم جثتيهما لرجال الادلة الجنائية، لافتا الى ان رجال المرور عملوا على تنظيم حركة السير التي تعطلت جراء الحادث.

خلاط عطل المرور

وعن الحادث الثاني، قال العقيد الامير إن فرقة اطفاء مبارك الكبير والاسناد تعاملت مع حادث مرور على طريق الدائري السابع، تمثل في انقلاب خلاط اسمنت، ما ادى الى تعطل حركة السير بشكل كبير.

ولفت الى ان رجال الاطفاء عملوا على رفع الخلاط عن الطريق باستخدام ونش الاطفاء، مبينا ان الحادث اسفر عن اصابة قائد الخلاط وهو وافد آسيوي، وتم إنقاذه من قبل رجال الاطفاء وتسليمه الى فنيي الطوارئ الطبية.

سقوط مركبة

وبشأن الحادث الثالث، قال العقيد الامير إن فرقة اطفاء الهلالي ومركز الاسناد تعاملا مساء امس مع حادث سقوط مركبة من مواقف مستشفى الاميري الى سرداب المواقف، ما ادى الى اصابة قائدة المركبة وهي آسيوية، مشيرا الى ان رجال الاطفاء عملوا على انتشال المركبة باستخدام سلم الاطفاء.

وفي تفاصيل الحادث الرابع، ذكر مصدر امني لـ«الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت صباح امس بلاغا يفيد بوجود حادث انقلاب مركبة في منطقة الرديفة البرية شمال البلاد.

واضاف انه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات النجدة الى موقع البلاغ، وعند وصول رجال الامن تبين ان الحادث اسفر عن وفاة وافدين مصريين، واصابة وافدين آخرين، حيث تم نقل الجثتين الى ادارة الطب الشرعي، والمصابين الى مستشفى العدان.

back to top