الجنرال يرفض العربي والشطي مدرباً أمام الشباب

نشر في 08-03-2017
آخر تحديث 08-03-2017 | 19:42
ناصر وميثم الشطي
ناصر وميثم الشطي
رفض المدرب الوطني محمد ابراهيم تولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق الاول بكرة القدم بالنادي العربي، خلال اتصال هاتفي مع ممثل مجلس إدارة النادي في الاجتماع الذي عقده الأخير مساء امس الاول، لمناقشة ظروف الفريق الاخضر واتخاذ الاجراءات اللازمة.

ولم يتوصل مجلس الادارة الى تسمية المدرب البديل للصربي ميودراغ جيسك المقال من منصبه بعد سلسلة نتائج سلبية آخرها خسارة الفريق برباعية نظيفة امام النصر في دوري ڤيڤا.

وبذلك سيتولى المدرب المساعد ناصر الشطي ومساعده ميثم الشطي مسؤولية قيادة الفريق في مباراته المقبلة مع الشباب حتى التوصل الى اتفاق مع مدرب جديد.

واكدت مصادر مطلعة ان مجلس الادارة بدأ يستعرض عدة اسماء لمدربين وطنيين من أبناء النادي وآخرين، لعل ابرزهم المدرب المخضرم صالح العصفور ومحمد دهيليس.

ورغم ان العصفور ودهيليس يتصدران الترشيحات فإن هناك من يرفض ترشيحهما داخل مجلس الادارة، بحجة ابتعاد الأول عن التدريب لفترة طويلة، واقالة الثاني مؤخراً من تدريب فريق السالمية.

من جانب آخر، يعيش الاخضر حالة من عدم الاستقرار بسبب المشاكل المالية التي من شأنها ان تعصف بقطاع ناشئي الكرة في ظل تأخر ادارة القطاع في دفع رواتب الأجهزة الفنية وكذلك الإدارية لعدة اشهر، ما انعكس سلبيا على نفسيات العاملين في القطاع وولد فكرة تقديم الاستقالات الجماعية.

back to top