التضامن يجدد عقد ميدو عامين

نشر في 08-03-2017
آخر تحديث 08-03-2017 | 20:05
حميد ميدو
حميد ميدو
أعلن عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة طلال المرشاد تجديد عقد المحترف السوري حميد ميدو عامين، مضيفا أن النادي تعاقد مع اللاعب 5 أشهر فقط تنتهي بنهاية الموسم الجاري، لكنه ظهر بمستوى رائع استحق عليه الدخول في مفاوضات مبكرة لتجديد عقده، كللت بالنجاح.

وأشار المرشاد إلى أن النية تتجه الى تجديد عقد الإيطالي لوكا بعد اقتناع الجهاز الفني بمستواه، موضحا أن هذا الأمر سيتم حسمه خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما لشعور اللاعب بالارتياح في النادي.

ولفت إلى أن مصير البرازيليين داسيلفا واندرسون سيتم حسمه بنهاية الموسم الماضي، مؤكدا أن داسيلفا قدم مستوى جيدا للغاية لكن أمر تجديد عقده من عدمه لن يحسم حاليا.

وأكد أن هناك 11 ناديا تخشى الهبوط لدوري الدرجة الأولى، مشددا على أن التفكير في الوقت الراهن يقتصر على جمع أكبر عدد ممكن من النقاط في الجولات المقبلة، للتواجد في مركز جيد والابتعاد عن شبح الهبوط.

وحول التضامن مع النصر في الجولة الـ15 من منافسات دوري ڤيڤا قال المرشاد: "المباراة صعبة للغاية على الفريقين، فالمنافس نجح في تحقيق فوز كبير على العربي بأربعة أهداف نظيفة، وهو الأمر الذي سيرفع الروح المعنوية لجميع لاعبيه الذين بات طموحهم بلا سقف".

وأشار إلى أن التضامن سيفتقد أربعة لاعبين دفعة واحدة في لقاء النصر بداعي الإصابة هم: السوري حميد ميدو وأحمد محمد إبراهيم وسلمان اشكناني وعبدالعزيز عشوان.

back to top