مستحقات حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي العربي حميد القلاف ازمة مالية قديمة تتجدد بين الحين والآخر، فاللاعب انقطع عن التدريبات مؤخرا معترضا على عدم حصوله على المستحقات المالية نظير علاجه قبل موسمين في المانيا، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي في مواجهة الاخضر مع الكويت الحاسمة، في الجولات الاخيرة من دوري ڤيڤا في الموسم قبل الماضي.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي يطالب فيها القلاف بمستحقاته أو ينقطع عن التدريبات بسببها، وسبق له ان عبر عن امتعاضه ومطالبته بحقوقه بنفس الطريقة في بداية الموسم الحالي، قبل ان يعود عن قرار الابتعاد بعد الوعود الادارية له بحل مشكلته واعطائه حقوقه ليعود للفريق ويغادر معه الى معسكر تركيا.

Ad

ويبدو ان القلاف تلقى رسالة غير مباشرة من مجلس إدارة النادي العربي، يؤكد فيها انه لن يتحصل على مستحقاته، من خلال كلمة نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور التي القاها في تدريبات الاخضر مساء امس الاول خلال اجتماع بعض اعضاء مجلس الادارة مع اللاعبين في اعقاب خسارة الاخضر المذلة من النصر برباعية نظيفة.

واكد عاشور للاعبين انه لن يسمح لأي منهم بمطالبة النادي بالمال أو مساومته، ومن لا يرغب في ذلك فعليه البحث عن صفقة اننقال لناد آخر.

واللافت أن عاشور أعلن خلال كلمته عدم مطالبة أو رغبة مجلس إدارة النادي العربي للاعبين بالفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، وتأكيده على سعي مسؤولي الأخضر لضمان تقديم الفريق مستويات قوية.

من ناحيته، علق القلاف على ذلك، وكتب في صفحته الشخصية على "انستغرام": "شكرا لجمهور الزعيم وللأسف رسالة الادارة لم تكن منصفة في حقي، للأسف صبرت وقدرت الفريق والشعار والجمهور الوفي، ولكن لم أتوقع هذه الصدمة في موضوع علاجي... واقدم اعتذاري للجمهور العرباوي في حال بدر مني تقصير". يذكر ان النادي العربي يواجه أزمة مالية بعد ارتباطه بعقود مع عدد كبير من اللاعبين المحليين، ليضع نفسه في مأزق كبير مع فشله في سداد هذه الحقوق المادية، بخلاف المحترفين والاجهزة الفنية والادارية في بقية الالعاب وقطاعات الناشئين.