برقان على صفيح ساخن!

نشر في 09-03-2017
آخر تحديث 09-03-2017 | 19:40
 نادي برقان
نادي برقان
سيخاطب 5 من أعضاء مجلس إدارة برقان، يتقدمهم أمين السر العام، رئيس المجلس هملان الهملان، بضرورة التراجع عن استقالته أو التصعيد في الفترة المقبلة!
وصلت العلاقة بين رئيس مجلس إدارة نادي برقان هملان الهملان وبين 5 أعضاء آخرين، منهم أمين السر العام حمد ماجد، إلى طريق مسدود، بعد أن اتسعت هوة الخلافات بينهم، الأمر الذي ينذر بعواقب وخيمة في الفترة المقبلة. يذكر أن ماجد تم تجميده داخل مجلس الإدارة، رغم وجوده في النادي بشكل مستمر، بسبب الخلافات التي دبت بينه وبين الهملان منذ أكثر من عام.

كتاب يؤكد تجميد مهام أمين السر

إرسال كتاب للرئيس

ووفقا لمصدر موثوق، سيرسل الأعضاء الخمسة كتابا إلى رئيس النادي مساء الأحد المقبل، يطالبونه فيه وفقا لوجهة نظرهم بضرورة التراجع عن سياسته، الخاصة بالانفراد بالقرارات وعقد الاجتماعات بحضور جميع الأعضاء بمقر النادي، والالتزام التام بتطبيق النظام الأساسي.

وعقد الأعضاء الخمسة العزم على التصعيد في حال عدم موافقة الهملان على الكتاب، الأمر الذي قد يصل إلى تقديم استقالة جماعية مسببة للهيئة العامة للرياضة، حيث إن المجلس بات معينا نظرا لتأجيل الانتخابات من قبل الهيئة حتى يتم اعتماد الأنظمة الأساسية النموذجية الموحدة.

رأب الصدع

يذكر أن ماجد كان قد قدم شكوى إلى الهيئة العامة للرياضة من خمس صفحات، وجه خلالها العديد من الاتهامات للرئيس الهملان مقرونة بالأدلة والمستندات، مبينا خلالها عدم دعوته وأعضاء آخرين إلى اجتماعات مجلس إدارة النادي ومخالفة النظام الأساسي، وارتكاب مخالفات إدارية أخرى.

وتؤكد المصادر ذاتها أن ماجد وبقية الأعضاء المناهضين لسياسة رئيس النادي يرون أن القائمين على الهيئة العامة للرياضة لم يتدخلوا بشكل إيجابي لرأب الصدع في النادي، وصمتهم عن كل المخالفات التي يتم ارتكابها جهارا نهارا.

back to top