التضامن في «أمان»... وغاغا قاد كاظمة لاجتياز برقان

نشر في 10-03-2017
آخر تحديث 10-03-2017 | 20:03
جانب من لقاء التضامن والنصر
جانب من لقاء التضامن والنصر
فاز التضامن على النصر 2 - صفر، وكاظمة على برقان 3 - صفر، ضمن منافسات الجولة الـ 15 لدوري ڤيڤا لكرة القدم.
فاز التضامن على النصر بهدفين من دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الـ 15 لدوري ڤيڤا لكرة القدم، ليرفع الفائز رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن "مؤقتا"، وتجمد رصيد الخاسر عند 29 نقطة، ومازال في مركز الوصافة مؤقتا أيضا.

وفي مباراة أخرى، فاز كاظمة على برقان 3 - صفر، ليرتفع رصيد البرتقالي إلى 25 نقطة محتلا المركز الخامس، في حين توقف رصيد برقان عند 6 نقاط في المركز الأخير.

طرد الرشيدي والخالد

جاء الشوط الأول من لقاء التضامن والنصر ضعيف المستوى ولم يرتق للمستوى المأمول، ولم تشكل الهجمات خطورة تذكر باستثناء هجمة واحدة للتضامن قادها يوسف العنيزان ويعقوب الطراروة سددها الأخير بمهارة مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني هاجم التضامن منذ البداية مقابل تراجع بلا مبرر للنصر، ونجح يوسف العنيزان في ترجمة هجوم التضامن إلى هدف في الدقيقة 56 بعد أن انفرد من الناحية اليسرى وسدد على يمين أحمد عادي الخالدي، وضغط النصر بقوة من أجل إدراك هدف التعادل، لكن جميع هجماته ذهبت أدراج الرياح.

في الدقيقة 90 أشهر حكم اللقاء علي الحداد البطاقة الحمراء لوليد الرشيدي بعد احتكاك وقع بينه وبين سلمان بورمية لينفعل الرشيدي ويدفع بورمية، ومن ثم حصل على البطاقة الحمراء وحصل الأخير على الصفراء، وأضاف الحكم 10 دقائق وقتا بدلا من الضائع، بعد توقف المباراة، ليشهر الحداد بطاقة حمراء أيضاً لمدافع النصر محمد الخالد بسبب الخشونة مع يوسف العنيزان، وتمكن "البديل" حمد أمان من مضاعفة النتيجة بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز التضامن بهدفين مقابل لا شيء.

غاغا هاتريك

وفي لقاء كاظمة وبرقان تألق محترف البرتقالي البرازيلي غاغا بشكل لافت للنظر، ليتوج تألقه بإحراز ثلاثة أهداف ملعوبة في الدقائق 23 و50 و62، وأكمل برقان اللقاء بعشرة لاعبين فقط ابتداء من الدقيقة 80.

ديربي الفروانية شهد مستوى ضعيفاً النصر واحتكاكاً بين اللاعبين
back to top