أعلن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي محمد البذالي ابتعاده عن الفريق وعدم استكمال الموسم الكروي الحالي، الذي تتزامن نهايته مع نهاية عقد إعارته قادما من الصليبيخات.

ويأتي قرار البذالي اعتراضا منه على سوء تعامل الادارة وعدم انصافها أو دفاعها عن اللاعبين، خصوصا فيما يتعلق بالهجوم الجماهيري الذي يتعرضون له، وبقوة، منذ هزيمتهم المذلة أمام النصر برباعية نظيفة.

Ad

وواجه البذالي انتقادات لاذعة وصلت الى حد شخصي لم يتحمله، فكان رده على احد المنتقدين محل رفض من ادارة الفريق، فقررت ايقافه في مواجهة الفريق مع الشباب أمس.

وأكد البذالي عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ان "الكثير انتقدني على ما حدث، ولهم الحق في ذلك، وأعلم ان التصرف السليم هو عدم الرد على الجماهير، ولكن في حالة ان تصل الجماهير إلى التجريح باللاعبين والشتم والاعتداء وسط عدم تدخل الادارة للدفاع عن لاعبيها، فمن الطبيعي ان أدافع عن نفسي، فأنا بشر ولدي كرامة".

وأضاف "وبما ان الادارة أوقفتني في مباراة الشباب، لأني رددت على الشخص الذي لم يحترمني... فأعتذر لاخواني اللاعبين عن عدم استكمالي للباقي من الموسم، وأتمنى لهم التوفيق، واشكر الفئة المحترمة من جمهور الفريق، وتبقى عزة النفس فوق كل شيء".

يذكر ان الاخضر يمر بالعديد من المشاكل الفنية والادارية والمالية التي عصفت به وبلاعبيه لتشهد الساحة مؤخرا عدة انسحابات من لاعبي الفريق وسط عدم التزام الادارة بالايفاء بحقوقهم المادية وفشلها في الدفاع عنهم أدبيا.

ويتعرض لاعبو العربي لما يفوق الانتقادات بعد الخسارة امام النصر وصلت الى حد الاعتداء بالالفاظ البذيئة والاشارات النابية وصولا الى الضرب، ولعل ابرز حادثة هي ما حصل مع التونسي امين الشرميطي الذي لجأ إلى القضاء للحصول على حقه، كما أعلن وكيل أعماله عبدالله الحمدان.

وفي الوقت ذاته، حاولت مجموعة اخرى من الجماهير دعم اللاعبين وحضرت تدريبات الفريق مساء امس الاول، وقدمت الورود إلى بعضم، وأبرزهم الشرميطي والبذالي وسليمان عبدالغفور.