أعلن عضو مجلس إدارة نادي الجهراء يوسف كريم تقديمه استقالة مسببة من مجلس الادارة، بسبب سوء الادارة المالية والسياسية التي يتبعها أمين الصندوق فيما يخص ذلك، وخصوصا فيما يتعلق بتأخير الرواتب وبعض مستحقات اللاعبين المحليين والمحترفين.

وقال كريم إن "أمين الصندوق يتعنت في صرف الرواتب بدون سبب، رغم الوفرة المالية لصندوق النادي، وقد اجتهدنا خلال الاربعة اسابيع الماضية بالضغط عليه لصرف رواتب العاملين والاداريين والاجهزة الفنية".

Ad

وأضاف انه بعد صرف رواتب هؤلاء "صدمنا بتعطيله رواتب المشرفين بدون سبب، ويتلكك في التبرير، وذلك لا يرضينا دينيا او اخلاقيا، خصوصا ان هؤلاء المشرفين رواتبهم متعطلة منذ ٤ اشهر، ومنهم من لا يملك اي عمل او وظيفة اخرى لإعالة اسرته ودفع التزاماته، وما يثير الاستغراب ان رئيس النادي يعلم بكل ذلك ولم يتدخل لحل الامور".

ولفت الى انه سئم مماطلة امين الصندوق في تسليم الرواتب، وهي مشكلة يعانيها مجلس الادارة منذ فوزه في الانتخابات الاخيرة، موضحا ان امين الصندوق بهذه التصرفات يظن انه يصفي خلافاته مع عدد كبير من الاعضاء، وما يثير الاستغراب انه يلقى دعما من اصحاب مناصب تنفيذية في النادي ولمصالح انتخابية، لذلك لم يتم اتخاذ اجراء ضده فيما يخص ظلمه وتعطيله لمصالح ورواتب المشرفين ومستحقات اللاعبين.

وتابع كريم: "انعكس هذا التأخير غير المبرر بالرواتب والحقوق سلبا على جميع الالعاب بالنادي، خصوصا مع تعطل شيكات ومستحقات العديد من اللاعبين، فكيف نطالبهم بالاجتهاد وتقديم افضل ما لديهم في ظل ذلك، مضيفا: "شخصيا لا استطيع العمل بدون مراعاة ظروف الآخرين وظلمهم، وقررت الاستقالة لتسجيل موقف وارضاء ضميري".

واكد انه لن يتراجع عن قرار الاستقالة المقرر ان يبت فيها مجلس الادارة خلال اجتماعه الذي عقد مساء امس، وان لم يقبلها فإنه سيرفعها الى الهيئة العامة للرياضة التي يملك احد قيادييها معلومات عن مشكلة ادارة الهنداس للصندوق، وعنته في صرف الرواتب، مطالبا اياها بضرورة التدخل لحل مثل هذه الازمات، خصوصا انها متعلقة بأشخاص مغلوبين على امرهم.