تجمع حاشد في حفل الاستقبال الذي أقامه المطرب القدير شادي الخليج في منزله بمنطقة الروضة، بمناسبة عودته سالما من رحلة علاجه في الولايات المتحدة الأميركية، وكان من بين المهنئين وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله والشيخ علي الجابر، ومجموعة كبيرة من الوزراء السابقين والإعلاميين والأدباء والفنانين وأعضاء مجلس إدارة جمعية الفنانين الكويتيين والجمهور الذي ملأ المنزل.

وشاركت فرقة بن حسين للفنون الشعبية في الحفل، بمجموعة من الأعمال الغنائية من الفنون الكويتية البرية والبحرية، منها الصوت والسامري والعرضة والدزة، وشارك الفنان الكبير شادي الخليج بأدائه الرائع في مقطع من صوت "يا ليل دانة" مع الفرقة، ما أشعل تفاعل الحضور في القاعة، التي سادت أجواء من الفرح والسرور بعودة الشادي، واستمر الحفل حتى منتصف الليل.

Ad

من جهته، وجه شادي الخليج الشكر والامتنان إلى فرقة بن حسين على مشاركتها الجميلة، وإلى كل من حضر من وزراء وسفراء وفنانين وأدباء وإعلاميين ورياضيين ودبلوماسيين.

يذكر أن كوكبة كبيرة من الشخصيات الإعلامية والفنية والثقافية قد حضرت الاستقبال، منها بدر بورسلي، مبارك الحديبي، عبدالله خلف، عبدالرحمن الصالح، غنام الديكان، مصطفى أحمد، ماجد الشطي، عبدالعزيز الحداد، د. فهد الفرس، يوسف السريع، ومن الرياضيين السابقين سعد الحوطي وفيصل الجزاف والحكم الدولي السابق عبدالوهاب البناي.