من المقرر أن يقدم أمين السر العام بنادي برقان حمد ماجد استقالة مسببة من مجلس إدارة النادي اليوم إلى وزير التجارة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، وذلك بسبب السياسة التي يتبعها رئيس مجلس إدارة النادي هملان الهملان، وفقا للأسباب التي ذكرها في كتاب الاستقالة.

Ad

كتاب استقالة ماجد

وأكد ماجد في كتاب استقالته حضوره بشكل يومي إلى النادي من أجل أداء عمله التزاما منه بثقة الجمعية العمومية، لكن رئيس النادي دأب على الانفراد بالعمل في النادي دون أي اعتبار لأعضاء مجلس الإدارة، كما أنه لم يدع المجلس إلى الاجتماع منذ ثلاثة أشهر، حيث عقد آخر اجتماع في 15 ديسمبر المنصرم وكان طارئا، وهو الأمر الذي يوجب على الهيئة العامة للرياضة تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي بدلا من المجلس الحالي الذي يعتبر معيناً أساساً.

كتاب استقالة ماجد

وكان الهملان قد أصدر قرارا مؤخراً تم وضعه في لوحة الإعلانات بمقر النادي، مفاده عدم اعتماد أي قرارات تخص النادي ما لم تكن مذيلة بتوقيع أمين السر العام المساعد، ما يعني تجميد مهام حمد ماجد.

ويذكر أن ماجد قد تقدم بأكثر من شكوى إلى مسؤولي الهيئة بعد تجميده داخل المجلس وإسناد مهامه إلى أمين السر المساعد، لكنه لم يتلق ردودا على هذه الشكاوى.