المضف يعتمد ترقية 171 موظفاً شاباً بالاختيار

أكد أن الشباب رافعة قوية لتحول «الائتمان» نحو التطور ومواكبة العصر

نشر في 15-03-2017
آخر تحديث 15-03-2017 | 00:03
المضف محتفلاً بيوم الشباب الكويتي في البنك أمس
المضف محتفلاً بيوم الشباب الكويتي في البنك أمس
جدد المضف دعمه الكامل للشباب وتمكينهم من تولي المراكز القيادية في «الائتمان»، واعداً بإزالة العقبات والمعوقات التي تواجههم، وبالمزيد من الدعم خلال المرحلة المقبلة.
اعتمد نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف ترقية 171 موظفاً من شباب البنك بالاختيار، مؤكدا الاهتمام بالشباب وتمكينهم من تولي المراكز القيادية وفتح آفاق الابداع والتميز امامهم.

وفي مبادرة منه، تزامناً مع يوم الشباب، اجتمع المضف في لقاء مفتوح مع الكوادر الشبابية في البنك بحضور نواب المدير العام, لتقديم التهنئة إليهم، مجدداً تأكيده على دعمه الكامل لهم، بعد استماعه إلى آرائهم بشأن أهم العقبات والمعوقات التي تواجههم ومقترحاتهم لتطوير العمل بالبنك، واعداً بالمزيد من الدعم خلال المرحلة المقبلة.

وقال المضف، في تصريح صحافي، إن «يوم الشباب الكويتي» يأتي هذا العام بالتزامن مع اختيار الكويت عاصمة الشباب لعام 2017، بعد أربعة أعوام على اطلاق مبادرة «الكويت تسمع» وتسلُّم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وثيقة المؤتمر الوطني للشباب في 13 مارس 2013.

وأكد أن ادارة البنك تولي جل اهتمامها بالشباب وتضعهم نصب عينيها وتسعى دائما إلى تذليل الصعاب وازالة المعوقات التي تعترض طريقهم وفتح آفاق العمل والابداع والتميز أمامهم انطلاقا من الرؤية التي طرحتها قبل أربع سنوات تحت شعار «رؤية جديدة لعصر جديد»، لأنها تؤمن بأن مفاتيح الغد بأيديهم، وأن لا مستقبل لأي أمة من دون الشباب الواعي المتسلح بالعلم والمعرفة والالتزام.

وأشار إلى أن «العين كانت دائما على الشباب، بوصفهم حملة شعلة النهضة والتقدم»، مؤكدا أنهم كانوا -ولا يزالون- في قلب كل الخطط والاستراتيجيات التي وضعتها إدارة البنك بهدف تمكينهم ودعمهم وتزويدهم بالخبرات التي تؤهلهم لخوض غمار المستقبل.

وأكد أن شباب البنك كانوا عند حسن الظن بهم، عملا وعطاء، إذ ساهموا بدورهم في الطفرة التي حققها البنك خلال سنواته الأخيرة وكانوا بمثابة رافعة قوية لدخول البنك عصرا جديدا أصبح فيه مؤسسة حديثة ومتطورة تواكب كل متطلبات واحتياجات العصر.

back to top