خاص

«متوحد» يلقي بنفسه من الدور الرابع بالفروانية

• والداه يتركانه محبوساً في الشقة ويغادران لعمليهما
• جثة آسيوي تثير الشبهات في المهبولة

نشر في 15-03-2017
آخر تحديث 15-03-2017 | 00:00
 وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
لقي طفل معاق ذهنيا مصرعه، إثر إلقائه بنفسه من الدور الرابع لإحدى البنايات بمنطقة الفروانية.
شهدت منطقة الفروانية صباح أمس حادثا مأساويا، تمثل في سقوط حدث مصري يبلغ 14 عاما، ومصاب بمرض التوحد «الداون»، من الدور الرابع في إحدى البنايات، مما ادى الى وفاته على الفور.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر امني لـ«الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من حارس إحدى البنايات أفاد خلاله بوجود جثة لحدث في حوش البناية.

طفل معاق

وأضاف المصدر انه فور تلقي البلاغ توجه رجال امن محافظة الفروانية الى الموقع، وعاينوا الجثة التي تبين أنها تعود لطفل معاق ذهنيا ومصاب بمرض التوحد، ومن سكان البناية حسب إفادة حارسها.

وبين ان رجال الامن اتصلوا على والد الحدث المتوفى، والذي حضر على الفور وأبلغ رجال الامن ان ابنه مريض، ويضطر لتركه في الشقة لانه ووالدته مرتبطان بأعمالهما، ويغلق باب الشقة عليه من الصباح حتى الظهر، موعد عودته وزوجته من العمل، ولا يعرف كيف وصل إلى بلكونة الشقة، وألقى بنفسه من الدور الرابع.

وذكر أن رجال الأمن أبلغوا رجال الأدلة الجنائية ووكيل النائب العام والطبيب الشرعي بالواقعة، والذين انتقلوا وعاينوا موقع الحادث، لافتا الى أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة، كما قرر إحالة والدي الحدث المتوفى الى جهاز التحقيق، وتوجيه اتهام لهما حمل مسمى اهمال في رعاية معاق.

جثة نيبالي

وفي قضية منفصلة، استنفرت الاجهزة الامنية في محافظة الاحمدي مساء امس الاول، إثر ورود بلاغ الى غرفة عمليات وزارة الداخلية، يفيد بوجود جثة ملقاة أسفل إحدى البنايات في منطقة المهبولة.

وقال مصدر امني لـ«الجريدة» إنه وفور تلقي البلاغ انتقل رجال الامن ورجال الادلة الجنائية الى موقع البلاغ، وتمت معاينة الجثة التي تبين أنها تعود لوافد آسيوي سقط من شقة تقع بالدور الرابع للبناية.

وأشار المصدر الى ان مواطنا، وهو شاهد عيان، أبلغ رجال الامن انه سمع أصوات نساء وشجارا في الشقة التي سقط منها المجني عليه، مضيفا ان وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي وأمر بتسجيل قضية قتل عمد، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة حول القضية.

back to top