وزير الداخلية يبحث مع مستشار الأمن الهندي مكافحة الإرهاب

نشر في 15-03-2017
آخر تحديث 15-03-2017 | 00:00
الجراح مستقبلاً الضيف الهندي
الجراح مستقبلاً الضيف الهندي
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح صباح أمس، مستشار الأمن الوطني والمبعوث الخاص لرئيس وزراء الهند لمكافحة التطرف والإرهاب سيد إبراهيم والوفد المرافق له، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الدولة الداخلي اللواء عصام النهام، ورئيس قطاع المعلومات والمتابعة الأمنية بالتكليف بجهاز الأمن الوطني الشيخ فواز مشعل الجراح.

وفي بداية اللقاء، رحب الجراح بمستشار الأمن الوطني الهندي ومرافقيه، مؤكداً عمق العلاقة، التي تربط البلدين الصديقين، مشيداً بما تم إحرازه في كل المجالات.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة بعض الأمور المتعلقة بالشأن الأمني في كل مجالاته والعمل على تعزيز التعاون من خلال المزيد من تبادل المعلومات والخبرات بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب مستشار الأمن الوطني الهندي عن سعادته بهذا اللقاء، مشيداً بما تم بحثه ومناقشته خلالها، وما تم التوصل إليه من نتائج إيجابية تصب جميعها في الصالح الأمني للبلدين الصديقين.

من جانب آخر، استقبل الجراح بحضور المدير العام للإدارة العامة للتحقيقات اللواء فهد الدوسري ونائب المدير العام لشؤون الادعاء العام اللواء حقوقي أسعد الرويح، ونائب المدير العام لشؤون إدارات التحقيق جمال الريش، ونائبة المدير العام لشؤون المكتب الفني فارعة عمادي والمحققة «ج» فاطمة الريس، بمناسبة صدور قرار تعيينها بالإدارة العامة للتحقيقات طبقاً للمادة «الخامسة من قانون التحقيقات.

وأدت المحققة الريس القسم أمام الجراح، الذي هنأها بانضمامها إلى كوكبة العدل والقانون بوزارة الداخلية، وحثها على التحلي بالعدل والإنصاف، متمنياً لها النجاح والتوفيق في حياتها العملية.

back to top