تعادل النادي العربي مع نظيره الفحيحيل بنتيجة (3 - 3) في المباراة التي اليوم الثلاثاء في انطلاق منافسات الجولة ال16 لدوري فيفا لكرة القدم ليصعد الى المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري بعد ان رفع رصيده الى 29 نقطة.

Ad

وبادر الفحيحيل بافتتاح التسجيل في المباراة التي اقيمت على استاد صباح السالم عن طريق محترفه عبدالله كوليبالي في الدقيقة الثانية من اللقاء ثم اضاف زميله محمد نعيم الهدف الثاني في الدقيقة 20 الا ان مهاجم العربي حسين الموسوي سجل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 34 لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني تمكن العربي من ادراك التعادل بتسجيل هدفه الثاني عن طريق حمد العنزي في الدقيقة 60 الا ان الفحيحيل عاد الى التقدم بتسجيل هدفه الثالث عن طريق كوليبالي في الدقيقة 62 قبل ان يدرك العربي التعادل مجددا عن طريق حمد العنزي في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين ويرفع الفحيحيل رصيده الى 18 نقطة.

وفي مباراة اخرى ضمن الجولة حافظ نادي النصر على المركز الثاني في سلم الترتيب بعد ان رفع رصيده الى 32 نقطة اثر فوزه على نظيره برقان بنتيجة (6 - 2) في المباراة التي اقيمت على استاد الصداقة والسلام في حين تجمد رصيد الخاسر عند الست نقاط.

وفي مباراة ثالثة تعادل كاظمة مع نظيرة الجهراء بنتيجة (1 - 1) في اللقاء الذ جمعهما على استاد مبارك العيار ليرفع الاول رصيده الى 26 نقطة في حين رفع الاخر رصيده الى 20 نقطة.

وجاء هدف السبق لمصلحة كاظمة عن طريق لاعبه عبدالله الظفيري في الدقيقة 23 قبل ان يدرك الجهراء التعادل قبيل نهاية المباراة عن طريق لاعبه محمد سعد.

وشهدت الجولة ايضا تعادل التضامن مع الشباب بنتيجة (2 - 2) في المباراة التي اقيمت على استاد التضامن ليرفع الاول رصيده الى 20 نقطة فيما رفع الشباب وصيده الى 12 نقطة.

وتستكمل الجولة غدا باقامة ثلاث مباريات تجمع القادسية مع الساحل والكويت مع الصليبيخات والسالمية مع خيطان.