«سنوب دوغ» يطلق النار على ترامب.. والرئيس يلمح بالسجن

نشر في 15-03-2017 | 14:52
آخر تحديث 15-03-2017 | 14:52
اثار مغني الراب الاميركي الشهير سنوب دوغ جدلا بسبب شريط فيديو يظهر فيه وكأنه يطلق النار على دونالد ترامب ويحمل فيه على عنف الشرطة.

ويظهر في شريط اغنية "لافندر" التي صدرت أمس، مهرج يمثل من دون ادنى شك شكل الرئيس الاميركي مع شعره المميز وربطة عنق حمراء طويلة .

ويرفع المهرج واسمه في الشريط "رونالد كلامب" يديه كما لو انه قيد التوقيف فيما يصوب سنوب دوغ نحوه مسدسا مع علم صغير احمر يخرج منه كتب عليه "بانغ".

وانتقد السناتور ماركو روبيو احد اعضاء الحزب الجمهوري القلائل الذين اعربوا عن اعجابهم بالهيب الهوب، الشريط مذكرا بان تاريخ الولايات المتحدة "شهد اغتيال رؤساء من قبل".

واوضح سناتور فلوريدا لموقع "تي ام زي" الذي يعنى باخبار المشاهير "قد يشاهد شخص ما الشريط وتتكون عنده فكرة خاطئة فنكون امام مشكلة فعلية".

وقال سنوب دوغ البالغ 45 عاما ان هدفه كان انتاج شريط فيديو "حقيقيا وليس مثيرا للجدل".

واوضح لمجلة "بيلبورد"، "اشعر بان الكثير من الناس يقومون باعمال موسيقية جميلة ويستمتعون بوقتهم لكن احدا لا يتناول المسألة الفعلية..مع هذا الرئيس المهرج".

والى جانب عنف الشرطة، اعرب سنوب دوغ عن غضبه من قرار ترامب منع دخول مواطني بعض الدول الاسلامية.

وكان سنوب دوغ من ابرز فناني الراب في التسعينات مع اغان ناجحة مثل "واتس ما نايم؟ و "جين اند جوس".

وكعادته، الرئيس دونالد ترامب لم يجعل شريط الفيديو الموسيقي يمر مرور الكرام دون تعليق لاذع عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتغريدة قال فيها: "لك أن تتخيل ما يمكن أن تكون الضجة إذا "سنوب دوغ"، بحياته المهنية الفاشلة، استهدف بإطلاقه النار من مسدسه على الرئيس أوباما ؟ السجن !".

في إشارة لو كان الفيديو في وقت أوباما لأحدث ضجة قد ينتهي مطافها بسجن مغني الراب الشهير.

back to top