الأمن يوافق على حضور 20 ألفاً لودية مصر وتوغو

نشر في 15-03-2017
آخر تحديث 15-03-2017 | 20:00
استاد برج العرب
استاد برج العرب
وافقت مديرية أمن الإسكندرية على حضور 20 ألف مشجع لودية المنتخب المصري الأول لكرة القدم أمام توغو المقرر لها 28 الجاري باستاد برج العرب، في إطار الاستعداد لمباراة تونس في يونيو المقبل بالجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر رسمياً تقديم معسكر الفراعنة 48 ساعة ليبدأ 22 الجاري بالإسكندرية، بدلا من 24 منه مثلما كان مقررا. واستقر الجهاز الفني على استمرار غياب باسم مرسي مهاجم الزمالك عن قائمة الفراعنة، بعدما تابع كوبر مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا، والتي شارك خلالها باسم مرسي في الدقائق الأخيرة، ولم يقدم المستوى المأمول.

كما رفض كوبر استدعاء أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، بعدما لاحظ عدم التزام اللاعب بالواجبات الدفاعية خلال مباراة ناديه أمام بطل نيجيريا وانخفاض لياقته البدنية في الشوط الثاني، الأمر الذي دفعة للمفاضلة بين مصطفى فتحي ومحمد إبراهيم بدلاً منه، إضافة إلى ضم أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة.

يذكر أن كوبر سيعلن القائمة النهائية لودية توغو 21 الجاري، في حين يواجه مسؤولو المنتخب المصري أزمة بسبب استدعاء أمير عادل المحترف بالدوري الدنماركي، بسبب إرسال خطاب الاستدعاء بعد المدة القانونية، لأن اللوائح تنص على إخطار اللاعبين المحترفين بالانضمام لمعسكر المنتخبات قبل 15 يوما من موعد الأجندة الدولية.

وتمسك كوبر باستدعاء اللاعب لأول مرة من أجل رؤية مستواه على الطبيعة والحكم عليه خلال المعسكر.

back to top