الجراح لخريجي كلية الشرطة: ضميركم مرشدكم والعدالة هدفكم

خلال حفل تسليمهم الشهادات في أكاديمية سعد العبدالله

نشر في 16-03-2017
آخر تحديث 16-03-2017 | 00:00
الجراح مكرماً أحد الخريجين
الجراح مكرماً أحد الخريجين
دعا الجراح الخريجين إلى أهمية أن يكون الضمير اليقظ هو مرشدهم، والعدالة وسيادة القانون هدفهم، مؤكدا أن العمل بوزارة الداخلية دقيق وحساس ويتسم بسرية كاملة، وان القسم الذي أداه الخريجون والخريجات تترتب عليه مسؤولية كبرى.
اقيم أمس الأول حفل تسليم الشهادات لخريجي كلية الشرطة، التابعة لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية الدفعة 43 من الطلبة الضباط، والدفعة 28 من الطلبة ضباط الاختصاص، إضافة إلى خريجات معهد الشرطة النسائية الدفعة التاسعة في صالة الشهداء بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، ووكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء محمود الدوسري، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف، والمدير العام لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية بالتكليف اللواء ناصر بورسلي، والمدير العام للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش، وقيادات قطاع التعليم والتدريب.

وأكد الجراح أن هذا يوم مضيء في سجل وزارة الداخلية، حيث تنضم كوكبة جديدة من خريجي وخريجات أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية إلى قوة الشرطة، متسلحين بالإيمان بالله والانتماء للوطن، مشيرا الى انه ينتهز هذه الفرصة لتحية قيادات الداخلية والأكاديمية على جهودهم المضنية في تدريب وتعليم وتخريج هذه الكوكبة.

وتوجه إلى أبنائه الخريجين وبناته الخريجات بنصائحه وإرشاداته، مؤكدا أنه يتعين عليهم مواصلة مسيرة البحث والتحصيل العلمي ومواكبة كل جديد وحديث في مجال الأمن، خاصة ان وزارة الداخلية تفتح كل الأبواب أمام أبنائها وبناتها لدعم وتطوير ثقافتهم الأمنية، وليكونوا بحق العيون اليقظة والساهرة على امن الوطن، وحصنه الحصين في مواجهة المخاطر، وسده المنيع على الدوام.

ودعا الخريجين والخريجات إلى أهمية أن يكون الضمير اليقظ هو مرشدهم، والعدالة وسيادة القانون هدفهم، مؤكدا أن العمل بوزارة الداخلية دقيق وحساس ويتسم بسرية كاملة، وان القسم الذي أداه الخريجون والخريجات تترتب عليه مسؤولية كبرى، فهم مسؤولون أمام الله والوطن والأمير بتأدية الواجبات المنوطة بهم.

ونصح الجراح الخريجين والخريجات بضرورة تطوير الأداء وتحديث أسلوب العمل، مؤكدا أن منتسبي الداخلية جميعا قيادة وضباطا وأفرادا في خدمة المجتمع والوطن.

وحثهم على التمسك بالتواضع في التعامل مع أبناء الوطن، والتحلي بالأمانة والإخلاص والتمسك بالصدق والحق، والاهتمام بعقولهم بوصفهم جيل المستقبل الذي يعد إضافة حقيقية للمؤسسة الأمنية الشامخة، مؤكدا أنهم أهل للالتزام والمسؤولية، متمنيا لهم كل النجاح والتقدم والتوفيق، وان يكونوا عند حسن الظن دائما.

... واستقبل المشاركين في حفل تخريج الأكاديمية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية خالد الجراح وفود دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الشقيقة المشاركة في احتفالات أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بمناسبة تخريج الدفعة 43 من الطلبة الضباط، والدفعة 28 من الطلبة ضباط الاختصاص، والدفعة التاسعة من خريجات معهد الشرطة النسائية.

حضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء محمود الدوسرى، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف، والمدير العام لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية بالتكليف اللواء ناصر بورسلي، وذلك في مبنى الاكاديمية.

ورحب الجراح بالوفود المشاركة، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط دولة الكويت والدول الأعضاء بمجلس التعاون لدول الخليج العربية وباقي الدول العربية الشقيقة، مما يساهم في توحيد الرؤى والأهداف لمواجهة المخاطر الامنية التي تواجه المنطقة، مشيراً إلى أن أبناء هذه الدول أينما كانوا وفي أي بقعة منها فهم في وطنهم وبين أهليهم.

بدورهم، أعرب رؤساء الوفود الخليجية الشقيقة عن تقديرهم وشكرهم العميق لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا على كرم الضيافة وحسن الوفادة والرعاية الكريمة التي شملت بها الطلبة من خريجي الأكاديمية هذا العام ومن الدفعات السابقة، متمنين للكويت كل تقدم وازدهار.

back to top