القلاف ينقذ «يد» السماوي من خسارة محققة أمام كاظمة

نشر في 15-03-2017
آخر تحديث 15-03-2017 | 03:00
مهدي القلاف قائد الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية
مهدي القلاف قائد الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية
أنقذ مهدي القلاف، قائد الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية، فريقه من الهزيمة أمام كاظمة، بعد تسجيله هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، التي أقيمت على صالة الشهيد فهد الاحمد بالدعية، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، والتي انتهت بنتيجة 24-24 (الشوط الأول 14-12).

وشهدت آخر خمس ثوان من المباراة احتجاجا من قبل إداريي السالمية على قرار الحكم الحداد احتساب خطأ ضد لاعب الفريق عبدالعزيز الزعابي (السير بالكرة أربع خطوات)، ما أثار حالة من الهرج في صالة الشهيد فهد الاحمد، الا ان الامور سارت على ما يرام، ولم يستدع الامر تدخل القوات الخاصة الموجودة في المباراة.

وبهذه النتيجة تراجع السالمية للمركز الثاني بسبع نقاط، وبفارق الأهداف عن الكويت المتصدر، بينما لا يزال كاظمة بمركزه الثالث بأربع نقاط.

وجاء الشوط الأول متقارب المستوى بين الطرفين، ودانت الافضلية قليلا للسماوي الذي تقدم أغلب أوقات الشوط بفارق هدف او هدفين، حيث لعب مدرب السالمية خالد الملا بدفاع المنطقة 0/6 و1/5، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة "الفاست بريك" عن طريق مبارك دحل، في ظل تألق الدولي علي صفر في الذود عن مرماه.

أما كاظمة فلم يكن اقل مستوى من خصمه، إذ قدم افضل اداء له في الممتاز بتألق حارسه عبدالعزيز الظفيري ووليد الجيماز ووليد البرك وسالم عبدالسلام واحمد القطان.

وفي الشوط الثاني، لعب خلدون الخشتي مدرب كاظمة بدفاع 1/5، حيث حد من خطورة الخط الخلفي للسماوي، بقيادة القلاف والصلال وسند، وتمكن من التعادل والتقدم في النصف الثاني، وكاد يخطف الفوز لولا هدف التعادل الذي سجله القلاف بالدقيقة الاخيرة.

back to top