أكد المنسق الإعلامي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي مشعل العبكل ان الاخضر خسر نقطتين مهمتين بالتعادل في لقائه أمام الفحيحيل مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لدوري ڤيڤا.

وقال العبكل إن النتيجة تعد بطعم الهزيمة، في ظل مساعي العربي الى المنافسة بقوة على اللقب، بينما حقق الفحيحيل نقطة ثمينة ستفيده في تحسين مركزه والوصول الى منطقة الوسط والمنافسة على البقاء في الدوري الممتاز.

Ad

واضاف: "قدم الفريقان مردودا جيدا في المباراة، لكن العربي تأثر كثيرا بالاهداف المبكرة والمفاجئة، وعمل الجهاز الفني بقيادة المدرب ناصر الشطي على تعديل الامور بين الشوطين، واجرى تغييرات مهمة لينجح في العودة الى اللقاء، لكن ذلك لم يسعفنا في تحقيق الفوز"، متابعا: "المباراة تأثرت كثيرا بتواضع المستوى الذي يعانيه اداء الحكم علي طالب منذ عدة مباريات".

واردف: "كادت المباراة تخرج عن سيطرة الحكم لكثرة اعتماده على مبدأ اتاحة الفرص رغم قوة الالتحامات البدنية التي كان من الممكن ان تسبب إصابات بالغة للاعبي الفريقين".

ووجه العبكل اعتذاره للجماهير العرباوية، وقال: "نعتذر لجماهيرنا عن هذا التعادل المخيب، ونعدهم بتقديم الافضل وتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة المقبلة مع القادسية في مواجهة الديربي"، موضحا ان الاخضر يستعد حاليا لهذه المباراة بصفوف مكتملة باستثناء غياب عبدالله الشمالي الذي يعاني اصابة في العضلة الضامة.

المؤدب: تعادل مرضٍ

من جانبه، ابدى مدرب الفحيحيل التونسي حاتم المؤدب رضاه عن مردود فريقه ونتيجة اللقاء، مؤكدا ان نقطة التعادل تعتبر ايجابية من معقل العربي.

وقال المؤدب: "كنا الاقرب للفوز في عدة مناسبات من المباراة، وكنا سباقين للتقدم بالنتيجة، لكن الاخضر كان خصما عنيدا وحاضرا بقوة، فلعب بضغط عال، واستحوذ على الكرة، واستغل بعض الاخطاء الفردية، وتمكن من العودة، لذلك نرى ان النتيجة كانت عادلة للطرفين".