خاص

بوسكندر لـ الجريدة•: البقاء للأفضل وحماد مستمر

راحة 3 أيام للبرتقالي... واجتماعان عقب العودة

نشر في 16-03-2017
آخر تحديث 16-03-2017 | 00:03
أمين السر العام لنادي كاظمة رئيس جهاز الكرة يوسف بوسكندر
أمين السر العام لنادي كاظمة رئيس جهاز الكرة يوسف بوسكندر
أعلن أمين السر العام لنادي كاظمة رئيس جهاز الكرة يوسف بوسكندر منح لاعبي الفريق الأول راحة 3 أيام لالتقاط أنفاسهم، خصوصا أن القرعة جنبت الفريق المشاركة في مباريات الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري، إلى جانب توقف البطولة خلال "الڤيڤا داي"، وسيستغل الجهاز الفني فترة التوقف البالغة 15 يوما في تجهيز اللاعبين بشكل جيد.

وقال بوسكندر، لـ"الجريدة"، "إداري الفريق حماد العجمي مستمر مع الفريق، ولم يقدم استقالته كما تردد، حيث إنني اجتمعت معه في وجود مدير الفريق نواف الحميدان، واستمر الاجتماع حتى الحادية عشرة من مساء أمس الأول".

وأضاف: "انتابت العجمي حالة من الغضب عقب انتهاء لقاء الجهراء بالتعادل، والتفريط في فوز مستحق في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من زمن اللقاء، وغضبه أراه أمرا رائعا، حيث إنه ينبع من حرصه على مصلحة الفريق، لاسيما أن الفوز والنقاط الثلاث كان في متناول اللاعبين".

واردف: "على أي حال، فإن العجمي يعمل بجد واجتهاد، وحتى لو كان تقدم باستقالته بشكل رسمي فسأقابلها بالرفض، فالفريق في حاجة ماسة إليه وللحميدان".

وأبدى بوسكندر دهشته من التفريط في العديد من النقاط على مدار الموسم، في مباريات كان كاظمة فيها الأفضل، والأكثر سيطرة على مجريات الأمور ووصولا إلى المرمى، مشددا على أن الترتيب الحالي للبرتقالي (الخامس برصيد 26 نقطة) غير لائق بما تم تقديمه من مستويات، والترتيب المستحق هو التواجد في أي من المركزين الأول أو الثاني.

وأشار إلى أنه سيعقد اجتماعا مع المدرب الروماني ماتروك فلورين للوقوف على العديد من الأمور، مع تقييم الفريق خلال الفترة الماضية، وكذلك تقييم أداء المدرب والتركيز على السلبيات والإيجابيات.

وذكر انه سيجتمع أيضا مع اللاعبين عقب انتهاء الراحة، للفت انتباههم للعديد من الأمور، وهناك عدد كبير منهم لم يقصروا في أداء المهام التي حددها لهم الجهاز الفني، مؤكدا أن نادي كاظمة كبير بتاريخه الزاخر ورجالاته على مر العصور، والبقاء فيه سيكون للأفضل دائما.

back to top